غيمــــــــــه
يوووه ياكثر الاحلام واحيانا كوابيس هههه
بس انا اذا كنت حامل احلم اني اشوف طفلي بين ايديني واشوف وجهه وكل حاااجه وسبحان الله يطلع نفس الي شفته
وسمعت ان الي تحلم انها لابسه فستان احمر تكون حامل بولد والي تتحلم انها تزوجت من جديد هذا برضو ولد
وبس هذا الي اعرفه
ام جنى1408
ام جنى1408
انا كنت احلم ان زوجي يتزوج على جبت ولد
تــفــاحــه 90
أنا حلمت أني اشتري إبريق و مرة بنطلون ومرة حلمت انه جدتي تعطيني ١٠٠ ريال ومرة حلمت انه عمي يعطيني ٥٠٠ وزوجي حلم انه في مطبخنا فار بس يقول حلو خخخ وكلها تفسيرها ولد وفعلا جبت أحلى ولد في الدنيا الله يحفظه ويبارك فيه
أنا حلمت أني اشتري إبريق و مرة بنطلون ومرة حلمت انه جدتي تعطيني ١٠٠ ريال ومرة حلمت انه عمي يعطيني...
غريب مع ان سمعت ان رقم 100 بنت !

سبحان الله جبتي ولد الله يخليه لك
تــفــاحــه 90
في بنتي الي ماتت كنت احلم بالذهب الوان واشكال مره اشتريه ومره ينسرق ومره البسه كل شي اليوم الي اجهضت فيه حلمت ان ثورين يضربوني وانا في سياره وخايفه وفعلا صحيت من النوم اجهضت
في بنتي الي ماتت كنت احلم بالذهب الوان واشكال مره اشتريه ومره ينسرق ومره البسه كل شي اليوم الي...
الله يعوضك حبيبتي
تــفــاحــه 90
يوووه ياكثر الاحلام واحيانا كوابيس هههه بس انا اذا كنت حامل احلم اني اشوف طفلي بين ايديني واشوف وجهه وكل حاااجه وسبحان الله يطلع نفس الي شفته وسمعت ان الي تحلم انها لابسه فستان احمر تكون حامل بولد والي تتحلم انها تزوجت من جديد هذا برضو ولد وبس هذا الي اعرفه
يوووه ياكثر الاحلام واحيانا كوابيس هههه بس انا اذا كنت حامل احلم اني اشوف طفلي بين ايديني واشوف...
وفستان ابيض ماعندك فكره عن شنو ؟ ابيض بسيط مو مال سهره