سلام بنات
تكفوووووووووووووووووووووون طقيت من الفراغ زهقت مليت ماعندي لاشغله ولا مشغله
بنات انا طول يومي فاضيه زوجي اغلب وقته برا البيت بحكم الدوام عيالي 3 كلهم يدرسون يرجعون من مدرستهم ينامون ويصحون يذاكرون متفوقين دراسيا واغلب الوقت مايحتاجون احد يذاكرلهم يادوب اشيك عليهم
البيت فيه شغاله وصغير ... وانا للاسف بحكم اني تزوجة صغيره مره انحر مت من دراستي وصفيت على شهادة الكفائه بلعلم اني انسانه اجتماعيه حيل مهتمه بشكلي مظهري جدا مقبول عندي احساس لو اتوظف اني راح انتج بنات والله فيني طاقه للعمل غير طبيعيه انا ماعندي مانع بنوع الوظيفه بس تناسب البنت السعوديه يعني موظفة بمستشفى بمدرسه بشركة بمشغل اي شي اهم شي اعبي فراغي لاني والله زهقت وانا ما الله رزقني باطفال للحين
تقولون ادرسي بقولكم فيني طاقة عمل وليس دراسه . انا دخلت الاكاديميه الكنديه ادارة اعمال درست 3 اشهر وتعب ابوي وعقبها درست كامبردج وسافرت ولا توفقت فيها فدراسه مابي ابي وظيفه بليز الي عندها اي طريقه او موظفه بي قطاع حكومي او خاص تفيدني الله لايحرمني منكم بليز.. :tongue1:
30
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كاتمة الأحاسيس
والله وانا زيك خااطرى اشتغل ولا اكمل دراستى
بس حكم القوى على الضعيف
زوجي مو راضي اشتغل ولا حتى اكمل دراستى

الله يكون بعونى وكوونك ويوفقك بحياااتك
(فيونكة حمرا)
(فيونكة حمرا)
ايش مؤهلك يعني مافهمت؟
ديالا المدريدي
انا السنة ذي خلصت الثانوي وتزوجت والحين حامل كان ودي اكمل الجامعة بس زوجي رفض يقول انا ابغى احس اني متزوج اذا كملت جامعة خايف اني اهملة او اهمل البيبي الجاي ونفسي اشتغل لان ظروفنا شوي صعبة بس يلا الله كريم
بسبوسة الشرقيه
الافضل ما تتزوج البنت
الا والشهادة الجامعيه في يدها ..

حتى تضمن جزء من مستقبلها
تاجي خلقي
تاجي خلقي
ليش ماتزينين لك مشروع بسيط
مثل طباخه بحكم عندك شغاله اوتطريز على الاقمشه
تغليف هدايا