صبه رده
صبه رده
أنا مدرسة بنتي اليوم بدؤوا اختبارهم وكان الرياضيات المشكله إدارة المدرسة ما بلغوا الأهالي مثل بعض المدارس اللي وجهوا خطابات الأولياء الامور اتمنى تفيدينا عن الاختبار أخت صبه مادة لغتي وش نركز عليه وكذلك مادة العلوم؟
أنا مدرسة بنتي اليوم بدؤوا اختبارهم وكان الرياضيات المشكله إدارة المدرسة ما بلغوا الأهالي مثل...
المفروض اول يوم بالاختبار القران الكريم واليوم الثاني لغتي واليوم الثالث رياضيات واليوم الرابع علوم

لازم على كل ادارة مدرسة توعية الاهالي ونشر التعميم وارسال نشره لهم . ويعطون البنات اختبارات تجريبية قبل

احنا سحبنا من الموقع اختبارات وسوينا لهم تجريبي عشان تكون الطالبة مستعدة .

دوقة بيتي بنتك في أي صف ؟؟؟؟
صبه رده
صبه رده
دوقة بيتي

تقدرين تدخلين على الموقع وتختارين مهارات ال الصف اللي تدرس فيه بنتك . شوفي يالغلا اكتبي بقوقل مشروع تحسين الاداء التعليمي لطلاب وطالبات المرحلة الابتدائية .

وادخلي عليه وان شاء الله بيفدك الموقع .

المعذره منك مارديتي بسرعه وانا بطلع عندي شغل . وان شاء الله بكره بيكون لنا لقاء .
نسمات الطبيعة
نسمات الطبيعة
في ملزمات حسن لجميع المواد المذكورة وفيها الاسئلة ونموذج الاجوبة شريتها لولدي ثاني ابتدائي 
سوسوه العسولة
سوسوه العسولة
انا كمان ارسلت لنا مدرسة بنتي بخصوص البرنامج ويبدا يوم الاحد
وفيه ملازم فيها نماذج للاسئلة في المكتبات واحيان يوزعوها المعلمات
ام لماروحور
ام لماروحور
انا كمان ارسلت لنا مدرسة بنتي بخصوص البرنامج ويبدا يوم الاحد وفيه ملازم فيها نماذج للاسئلة في المكتبات واحيان يوزعوها المعلمات
انا كمان ارسلت لنا مدرسة بنتي بخصوص البرنامج ويبدا يوم الاحد وفيه ملازم فيها نماذج للاسئلة في...
موقع الوزاره ماتفتح فيه النماذج الي قدرت تفتحه ترسل لنا الطريقه او تصور لنا الاجوبه الله يسعدها الي تقدر