اشفيكم يابنات حواء للدرجه هذي الخير مات بقلوبكم البعض طبعا مو الكل

المنزل والديكور

السلام عليكم ،، عساكم بخير جميعا
ليش كذا صابر القسم اشوف كثير يطلبون مساعدات بسيطه ماحد يرد ولايفكر يساعد
حبي الخير الغير مثل ماتحبين لتفسك وتذكروا قول رسول الله
من كان يؤمن بالله حطوا تحتها مليون خط من كان يؤمن بالله
وتذكروا الحسنات والاجر والدعاء في ظهر الغيب لك دائما وتفريج الكربات كل مافرجتي كربه وحده من خواتك هنا لاتبخلون باي معلومه تعرفونها بيوم من الايام تحتاجين ربي يحفظها لك ويرسلك من يساعدك وعلى اكمل وجه
استغرب تاثثون بيتوكم واكيد استخدمتوا كل ادوات التاثيث من محلات اثاث ومصانع ومناجر و كهربائي وسباك وغيره ليش مستكثرين الخير ببعضكم ترى الدنيا زايله ماراح تاخذين منها غير عملك الطيب لاتجعلي الدنيا اكبر همك اللهم لاتجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا الى النار مصيرنا ...
ارجوكم يااخواتي خصوصا اللي مسنترين هنا بالقسم يتنابهم الفضول اوعندهم معلومه تدخل تقرا وتطلع اقلها ارفعي الموضوع بدعوه طيبه لصاحبه الموضوع ماانتي بخسرانه الدعوه راجعه لك
يااخواتي الغاليات لاتستكثرون الخير على غيركم ولانفسكم لان الخير راجع لكم اولا واخيرا واتركوا الحسد والانانيه وتذكروا مساعدتكم بمعلومه بسيطه تدر لكم الرزق والتوفيق وتفريج الكرب في الدنيا والاخره باذن الله
راجعوا انفسكم وابدوا بخطوه حسنه واحسنوا نواياكم واملي قلبك بالاحسان وبوقفه طيبه مع خواتك المحتاجات لمعلوماتك الثريه لو بكلمتين اوبدعوه صدقيني لها تاثير عميق لنفسك اولا
كان الله في عون العبد دام العبد في عون اخيه ،، الناس للناس ،، وكلام رسول الله لان امشي مع اخي في حاجه خير لي من ان اعتكف في المسجد شهر ،، وعلى نياتكم ترزقون
هالكلمات اجعلوها امام اعينكم وحضروا فيها قلوبكم واغتنموا فيه عمل الخير لاانفسكم
ووفقنا الله واياكم لكل خير ورزقنا الاخلاص بالقول والعمل 🌹
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بعودي
بعودي
جزاااڱ الله خيراا
كلامڱ عين الصواب
~~N~~
~~N~~
مرره هالقسم مهجورر وميت
كنت محتاجته العام ما الاقي تفاعل

امرري وان شاء الله نقدر نفيدك
آناقة حرف♬
آناقة حرف♬
انا لاحظته تغيير هالقسم بعد الانستقرام
كان الكل يعرض هنا صور بيوتهم وكذا
والله كنت اول ماادخل المنتدى انززززززل لتحت للقسم هذا لانه كان يحمس وكل يوم 4مواضيع والا5 بالصور
عكس الحين مييييييييييت هالقسم والمواضيع زماااااان بالذات صور البيوت ..
تلاقينهم على الانستقرام بيتي مملكتي😜
مابي استسلم
مابي استسلم
الله يجزاك خير انا منزله استفسار عن الديكور المشاهدات كثير والردود قليله
سعوديهـ ذوق
سعوديهـ ذوق
انا لاحظته تغيير هالقسم بعد الانستقرام كان الكل يعرض هنا صور بيوتهم وكذا والله كنت اول ماادخل المنتدى انززززززل لتحت للقسم هذا لانه كان يحمس وكل يوم 4مواضيع والا5 بالصور عكس الحين مييييييييييت هالقسم والمواضيع زماااااان بالذات صور البيوت .. تلاقينهم على الانستقرام بيتي مملكتي😜
انا لاحظته تغيير هالقسم بعد الانستقرام كان الكل يعرض هنا صور بيوتهم وكذا والله كنت اول ماادخل...
اتفق معك ..

اعترف انه حتى انا هجرت القسم بعد م كنت مسنتره عليه 24 ساعة ..

لان الانستغرام بصراحة افضل واجدد بكثييير من هنا ..