ذكرى زواجي قربت وابي افكاركم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم كيفكم بنات ابي اقتراحتكم وافكاركم ذكرى زواجي قربت واول سنه زواج بس ماراح اسوي بنفس اليوم راح اسويها قبله او بعده وش رايكم وش اسوي التورته هو بيجيبها مع اني مابي يدري بسويها مفاجاه وش رايكن اخبره ويشاركني ولا اخليها مفاجاه وشنو اكتب عليها واي وقت اصلحها وغرفه النوم متى اظبطهاا ناويه البس قميص ليله الدخله ولم احسب حتكون علي الدوره اخليه تزيين الغرفه بعد ماطهر والهديه بطلبها من الانستقرام بس بيعرف لانه بيوصلونهت للبيت والتغليف ماقدر اقول غلفيها لاني بشوف نفس الي طلبته ومحتاره بالاختيار الهديه كبك وقلم وبوك بس فيه كرستال وفيه من دون مادري وش يعجبه ولا اقوله اختار بجيبها لك واحرق المفاجاه
16
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كنافة صلاح
كنافة صلاح
انا مع كاميليا لازم تخبريه عشان يحسب حسابه ترى اغلب الرجال مايحبون المفاجات مثلنا وعشان يحسب حسابه ويكشخ . خليك بسيطه في تحضير الحفله ماتعملي اشياء اوووفر بسيطه بس سكسي اهم شي انتي في القصه تكوني تكوني مصدر الجذب.
ميوووم
ميوووم
انا ذكرى زواجي الثانيه الشهر الجاي
السنه اللي راحت هو سوالي مفاجاة وكانت بفندق وورد وكيكه هالمره ان بسويها بس بغير بنروح شاليه بس محتاره في الهديه مابي عطر او كبك او ساعه مابي الأشياء الروتينية ابي شي جديد
يلا عطونا أفكار
نجمه زماني
نجمه زماني
بنات ايش اكتب ف الهديه ووعندي تغليف اسود وعليه قلوب فوشي ينفع للرجال والبالونات عادي احط عاديه مو هيليوم بحط ابيض واحمر
ميوووم
ميوووم
اذا تقدري حطي نص هليوم ونص عادي
والكلمات ادخلي قوق كل واختاري
ميمي القميلة
ميمي القميلة
انا ذكرى زواجي الثانيه الشهر الجاي السنه اللي راحت هو سوالي مفاجاة وكانت بفندق وورد وكيكه هالمره ان بسويها بس بغير بنروح شاليه بس محتاره في الهديه مابي عطر او كبك او ساعه مابي الأشياء الروتينية ابي شي جديد يلا عطونا أفكار
انا ذكرى زواجي الثانيه الشهر الجاي السنه اللي راحت هو سوالي مفاجاة وكانت بفندق وورد وكيكه هالمره...
ميزم انا قبل فتره اهديت زوجي شي ومره انبسط منه
احنا لنا سنه مشترين سياره جديده
ودايم زوجي يتنرفز منم اولادي لمن يفتون الكيك والبسكوت فيها
فشريت من ساكو مكنسه سياره تنشبك بالطفايه من بلاك اند ديكر
ومره كانت هديه قيمه وفرح فيها مره
تقريبا قيمتها 180