الله يهديك يازوجي !

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
بنات اليوم خلص حليب ولدي عمره 6 شهور ووصيت زوجي جاب كرتونين كل كرتون فيه ست علب ضرب الجرس وحط الاغراض ومشي انا استكثرتها قمت دقيت عليه قولت ياابو فلان ليش جبت كرتونين احسها كثيره قال انا في الحلاق وسكر حسيت انه زعلان يوم رجع البيت قال ليش تدقين وش تبغيني اسوي اشرب الحليب مثلا قولت لالو فيه مجال ترجعه لان اخاف يوصل عمره سنه وهو ماخلص هنا نضطر نغير الحليب للنوع رقم 3 قال انا جبته واعرف انو بيخلصه الولد قبل مايكمل السنه وانا مو بزر عندك وليش تدقين بدل ماتقولين يعطيك العافيه قولت وش يعرفني ان هالموضوع بيضايقك وخذيت وعطيت معاه وكبرت المشكله شوي قمت ابكي لاني مجمعه عليه واسلوبه معي مش كويس قمت انبش في الماضي ومشاكلنا وبكيت لين انفجر راسي قال انا الحمار اللي قولت لك ليش تدقين المرات الجايه بنطم واسكت لانك كبرتيها وقلبها علي وزعل 😭 كيف اراضيه رحت له قبل ماينام طردني ولااعطاني وجه قال مو وقتك قام يرفع صوته وانقلب السحر على الساحر ياربي ايش اسوي بعمري بس انا انسانه مريضه الظاهر نفسيا 😔
الله يهديني بس قولو عني اللي تبغون انا راضيه ولاألومكم الله يصبر زوجي عليا بس
16
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ايماان
ايماان
الله يهديك كبرتيها شوي
الله يصلح مابينكم يار
في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
خلاص المره الجايه حتى ولو كثر من شي قولي له الله يعطيك العافيه ولا تناقشين والحين خليه ومن بكرا قولي الله يعطيك العافيه على الحليب
اولى ثانوي
اولى ثانوي
كان مادقيتي عليه بكيفه فلوسه وهو الخسران
شهد7
شهد7
اولا هو صادق واكيد عارف الحليب بيخلص قبل سنه
ثانيا الرجال اذا عصب و خصوصا نوعية رجلك لاتناقشينه انشغلي عنه وادي واجباته برسميه
النقاش يكبر الموضوع يالغاليه
والرجال بعضهم مايحب تبينين انك فاهمه وهو غلط وشكله طفشان منك من هالشي كم مره عشان كذا انفعل
اسمعي نصيحتي بتفلحي
الام الحنووون
الام الحنووون
الخير من الله والشر من انفسينا اختي انتي كبرتي الموضوع كان انتظرتي الا ان جاء من العمل مره تانيه تروي ولا تتسرعي لان الرجال زعلهم طارف