ايماان
ايماان
هونيها وتهون الشتاء اربع شهور تقريبا على ماتحملين وتولدين بيكون ولدك حول السنتين ان شاء الله 😁
ألين111
ألين111
سمعت انو الكزبره المطحونهالناشفه تنشرب اخر ايوم الدوره تمنع الحمل وحده اعرفها صارلها سبع سنوات تشربها واعطتها مانع سويها بدون مايدري والله دام مو مهتم فيك ماعليك الا من نفسك اذا قال لييه تاخرتي قولي الحليب يمنع الحمل
سمعت انو الكزبره المطحونهالناشفه تنشرب اخر ايوم الدوره تمنع الحمل وحده اعرفها صارلها سبع سنوات...
بجربها الله يجزاك الجنه ❤️❤️
ألين111
ألين111
الرجل بطبعه اناني مايفكر الا بنفسه ماهمه تتعبين تموتين تهلكين فانتي ادرى بنفسك قد هالحمل ولا لا بالنسبه لي الزم ماعلي نفسي يرضى مايرضى مشكلته مراح احمل نفسي فوق طاقتها ومنهو علشانه محد يستاهل
الرجل بطبعه اناني مايفكر الا بنفسه ماهمه تتعبين تموتين تهلكين فانتي ادرى بنفسك قد هالحمل ولا لا...
طيب وش اسوي مو بكيفي يعني اقعد اهاوشه هاوشته لين تعبت مافيه فايده دخلت اهله بالموضوع ومافيه فايده
ألين111
ألين111
بعدين حلوه يبيك تحملين بعد الشتاء ليش الحمل بيدك عموما مدري وش الحل الي تبين مابها غير حلين يانك ماتبين تحملين وهنا الله يخلي حبوب منع الحمل وقولي له ربي ماكتب لي حمل او انك تتركينها وتحاولين تحملين علشان ترضينه ع حساب صحتك ونفسيتك وانا اشوف ان ولدك صغير حيل اقل شي يكمل سن الرضاعه سنتين بعدين تفكرين تحملين الله يفرج همك ان شاء الله
بعدين حلوه يبيك تحملين بعد الشتاء ليش الحمل بيدك عموما مدري وش الحل الي تبين مابها غير حلين يانك...
لا يقصد ان بعد الشتاء ماراح نستخدم المانع الطبيعي يعني بدل مايكون برا يكون جوا
ألين111
ألين111
هونيها وتهون الشتاء اربع شهور تقريبا على ماتحملين وتولدين بيكون ولدك حول السنتين ان شاء الله 😁
يعني اذا صار عمره سنه ونص وبدا يترك الرضاعه ويريحني شوي احمل مو من حقي استعيد شوي نشاط وراحه عشان تجبني طاقه للحمل الثاني💔