وش غلطت فيه الحكيمه ترد على..

الأسرة والمجتمع

بشتكي لكم مالي احد افضفض له الا انتو..والله العظيم كلكم الي تردون دايم ع مواضيعي ماتدرون قد ايش تريحوني ...
بقولكم السالفه...انا يابنات كنت قاعده مع زوجي نسولف وعادي مابينا اي زعل..قام وقالي بكره بروح مع اخوي نقدم له في الحرس..قلت له انا ليش التقديم مو عن طريق النت..قال الا عن طريق نت ..بس احنا عندنا واسطه...قلت له من واسطتكم..قال ...ابو فلان ..وسطتنا قلت له اجل خل اخوك يرتاح لايقدم عن طريقه..يقدم عن طريق نت ويستنى زي غيره...لايعتمد عليه
انا قلت هالكلام لانو ابوفلان هذا لي هو واسطتهم...توسط لخو زوجي في اربع وظايف عسكريه وكلها ما انقبل فيها..وانا كان قصدي انو خلاص لايعتمدون عليه يتوكلون ع ربي
قام زوجي وصرخ على ليش تقولين كذا..اش سوا لك ابو فلان وقام وزعل ..رحت وقلت لحظه اش فيك زعلت انا ماغلطت ع رجال..قلت بس لاتعتمدون عليه...قال لا انتي ماتبغين الخير لنا...انتي ماتبغين اخوي يتوفق ...قلت له انا ماقلت كذا ولاغلطت ع اخوك او رجال
والله يابنات انصدمت من زوجي وانقهرت..
وهذا ماهي اول مره نجيب سيرة ها رجال ولانتخاصم...وانا قبل كذا قلت لزوجي هارجال انا ماارتاح له..لاتجيب سيرتو قدامي...وزوجي فعلا يعرف اني ماارتاح لرجال هذا.وصار مايجيب سيرتو قدامي..
بس دايم اذ قلت له اني ماارتاح له يزعل مني ويعصب على ويسوي لي سالفه ..فصرت من يجيب سيرتو اسكت مااتكلم...بس اليوم انجبت سيرتو...وقلت لاتعتمدون عليه..وبعدها زوجي قلب علي وزعل وطلع من البيت...
تكفون هل في شي غلطة فيه..ردو على ياحكيمات..
31
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طبعي عاجب زوجي
طبعي عاجب زوجي
كيفه مع اخوه والرجال
دام تدرين انه بسبة هالرجال تصير شوشره بينك وبينه كان سمعتي الي قاله وقلتي الله يوفق اخوك وبس
ملك بنت خالد
ملك بنت خالد
كيفه مع اخوه والرجال دام تدرين انه بسبة هالرجال تصير شوشره بينك وبينه كان سمعتي الي قاله وقلتي الله يوفق اخوك وبس
كيفه مع اخوه والرجال دام تدرين انه بسبة هالرجال تصير شوشره بينك وبينه كان سمعتي الي قاله وقلتي...
والله كان قصدي بس اني اوصل له فكر انو خلاص اعتمدو ع ربي وهارجال لاتعتمدون عليه...لانهم كل ماقدم ع وظيفه قالو ابو فلان واسطتنا كلمته ماتنزل تحت ..
كنت صغيره
كنت صغيره
معلش انتي غلطانه خليه براحته يعني هو حاط امل وانتي هديتي هالامل كذا ترى هو حس كلامك تحطيم له خلك على مبدأ الكلمه الطيبه صدقه ومبدأ الفال بينبسط زوجك وخليه انقبل وﻻ مانقبل اهم شي انتي وقتها بنظر زوجك تعطي فأل حسن وطاقه ايجابيه..
أم خالد غزلان
أم خالد غزلان
شوفي بسبب المشاكل اللي تصير لما تجيبو طاري هذا الرجال رح يعصب زوجك بدون لا يحس لما يفتح معك الموضوع ورح يصير عنده زي رده الفعل الدفاعيه كمان بدون لايحس انتي ماغلطتي لكن عشان لا تتكرر المشكله دايم اذا فتح معك موضوع بخصوص اخوه او الرجال الثاني خليك هاااااااديه وحركاتكك هاديه وقولي الله يجزاه خير الله يوفق اخوك عشان تتغير الفكره اللي ارتبطت فيك وفي الموضوع انا مجربه وحليت مشكلتي بنفس الطريقه اللي ذكرت لك
العمريه 72
العمريه 72
على اي أساس ترتاحين له او لا

هم ما اقتنعو انو 4 مرات فششل معهم خلاص كيفهم وهو يسولف معك من باب يفضفض ويعلمك عن أموره

أقلها كان جيتي بس من باب النصح ان التقديم بالواسطه مو زين و بس !!! الله يصلحك انا ماعجبتني فكرتك بتوصيل الكلام