ادييم الود
ادييم الود
انا من السعودية وجربت الكريم الي عندها اول شي هي انسان عسسسسسسسسسسسسولة وربي يشهد على كلامي والله يوفقها الشي الثاني انا واختي استخدمناة ويفتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتح مرة بس للامانة انا طلع بوجهي حبوب بعدة بس اختي لااااااااااااااااااااااا يمكن انا ماناسبني الله اعلم
wahg_al7aneen
wahg_al7aneen
مو موجود كريم ماجك في السعوديه يعني لازم نشتريه من الاخت حسبي الله العظيم ارجو الرد
sarah_uk
sarah_uk
اول شي يااختي الاخت حسبي الله العظيم والله متعاونه كثير واسلوبها جدا حلو وماامدحها لاني استفسرت منها لي اشياء وجاوبتني الله يخليها
اما عن كريم ماجيك انا نفسسسسسسي استخدمه وكل مااقول راح اشتري منها يحصل شي بس ان شاءالله اشتريه قريب واعلمك بالنتائج
island2008
island2008
الصراااااااااحة شفت الموضوع بالصدفة..أنا توي مطرشة رسالة خاصة للأخت حسبي الله العظيم أقولها عن نتيجة الكريم...أنا استخدم الكريم من أسبوع..والله يا بنات إن بشرتي صايرة أفتح عن قبل بشكل ملحوظ و البثور اللي عالخشم صايرة أخف بوااايد عن قبل..و كل من شافني لاحظ؟؟ صح إن إحنا كل مرة نسمع عن كريمات التفتيح الي ما تسوي شيء بالبشرة..بس صدقوني إن ماجك غيييير ...أنا عن نفسي أول شيء أغسل ويهي ويا صابونة ماجك و بعدين أحط الكريم في اليوم مرتين و أحيانا ثلاثة..
طاسة خبز
طاسة خبز
تستاهل الأخت حسبي الله العظيم كل ها المديح
وكل تاجرة تخاف الله وتراعي البنات في منتجاتها
تستاهل التوفيق من رب العالمين
الله يفتحها عليج اكثر وأكثر ويرزقج على مد البصر
مع إن ماحصل لي الشرف إني أتعامل معاج بس
إن شاء الله يكون لي تعامل في القريب العاجل بإذن الله
وإذا عندج مندوبة في الإمارات لماجيك كريم ياليت أعرف
علشان نطلب منها

وتقبلي تحياتي