الوجدان الحائر22
انا بعد تبع العسكري والحمد لله تمام واتوقع انه احسن المستشفيات الحكوميه
ام الغنوجه
ام الغنوجه
طيب بنات وش رايكم بالتخصصي الطبي انا اراجع عند الدكتوره ناديه واشوف البنات اليوم سابينها الله يستر والله اني خايفه لان انا مرتاحه للمستشفى من ناحيه انه قريب لبيتي وبيت اهلي مره يعني مشي فتخيلوا اروح لغيره ماادري وش اسوي اروح للحمادي او المملكه اواجيب دكتوره من برا ومين اجيب وانا خلاص مابقالي شيء على الولاده:( ساعدوني اعطوني حل
مضاوي الرياض؟؟
طيب بنات وش رايكم بالتخصصي الطبي انا اراجع عند الدكتوره ناديه واشوف البنات اليوم سابينها الله يستر والله اني خايفه لان انا مرتاحه للمستشفى من ناحيه انه قريب لبيتي وبيت اهلي مره يعني مشي فتخيلوا اروح لغيره ماادري وش اسوي اروح للحمادي او المملكه اواجيب دكتوره من برا ومين اجيب وانا خلاص مابقالي شيء على الولاده:( ساعدوني اعطوني حل
طيب بنات وش رايكم بالتخصصي الطبي انا اراجع عند الدكتوره ناديه واشوف البنات اليوم سابينها الله...
انا يا اخوات والده في المملكه قبل سنه ونص العنايه حلوه والحضانه كويسه بس انا جبت بنتي باخر الثامن لان موية راس البيبي نزلت وانا ما فيني طلق ولما ولدت بنتي كانت الرئه حقتها ما اكتملت وجلست بنتي با العنايه المركزه 12 يوم وانا رفضت اني اطلع من المستشفى بدون بنتي وجلست معاها بس الصدمه المبلغ اللي دفعته لما جيت اطلع وربي يا اخوات ما اكذب عليكم او اباااااااااااااالغ اني دافعه 70 الف ريااااااااااااااااااااااال وسلامتكم.
lo0om
lo0om
MS.Manoooo
الف شكر يالغاليه بلعكس كفيتي ووفيتي

اميرته

مشكوره يالغليه على الرد والمرور
lo0om
lo0om
عالية المبادي

الوجدان الحائر 22

ام الغنوجه

مضاوي الرياض

الف شكر على المرور والتوضيح بس على فكره الاخوات الي كتبو عن العسكري ياحبايبي انا حطيت الموضوع عشان مستشفى المملكه وعشان الفايده تعم على الجميع من كل النواحي وانشاء الله يفيدونكم البنات
مره ثانيه كل الشكر لمن رد اورفع الموضوع