ذوات البشرة الجافة والخبيرات بالميك اب يتفضلون لو سمحتووو بليز محتاجتكم

المكياج والعطور

السلام عليكم حبوبات شحالكن؟؟:26:

بنات ياليت تستحملوني واسئلتي الوااايده لاني ابا استفيد من خبرتكم واشوف شو اللي يناسبني اكثر شي
لقيت اشيا حلوة بالقسم بس مو كل شي يناسبني لانه بشرتي جااافه وخاصه الحين بالشتا اهئ اهئ

اول شي حابه اقولكم عشان تقولولي اللي يناسبني ترا بشرتي جاافه تميل للمختلطه لكني اعتبرها واللي يشوفها جافه وتعذبني بالشتا اهئ اهئ
لاتملووون وتتعبون من أسئلتي صح انها كثيرة بس جد جد محتاااااااااجه الجواب ضروري وباسرع مايمكن قبل لاانزل حق السوق وانا ميح بالميك اب بس قاعده اتعلم واتدرب واشوف اللي يناسبني قبل الزواج مااتوهق بالتجهيز:09:

حابة اسألكم عن كذا منتج وباي ماركة تنصحوني + شو أسوي عشان اقاوم الجفاف ببشرتي وأي مرطب تنصحوني فيه

س1- بالنسبة للقلم الكحل الكريمي جربتوه قبل؟؟ مدحولي اياه وايد=كثير واشتريت واحد من ماك وبعدني ماجربته بس من كثر مامدحوه لي وانه يغني عن الآيلاينر؟؟ خذيته
يوم تستخدمونه واقصد بالذات اللي ع شكل قلم تمسحون بعدها عليه بفرشاة لتثبيته؟؟ وكم رقم هالفرشاة؟؟ وهل فعلاً استغنيتوا تقريباً عن الايلينر معه
ممكن مسحه خفيفه من الايلينر تحت العين لرسمه معينه حلوة بس هذا أحدد العين فوق وتحت

س2- بالنسبة للبيس
ناوية إن شاء الله آخذ البيس من فورإيفر مدحولي اياه وايد خصوصي ان بشرتي جافه فيناسبها الابيض لترطيبها وكمثبت ولمعه للميك اب
تنصحوني بيه ولافيه ماركه أفضل؟؟؟كريولاين مثلاً مع اني صعب الاقي هالماركة بسهولة لكن يمدحون البيس تبعها كمان

س3- بالنسبة لكريم الاساس السائل
نصحوني بالكريمي عشان بشرتي المصون ماتتقشر بعد الميك اب مع اني أحس ان البيس خلاص راح يحل المشكلة انتوو إيش رايكم؟؟؟
أفكر آخذ من جيرلان الكريميه حلوة حد جربهااا؟؟؟
أو اخذ الكريم الاساس العادي من كانيبو بس شفت الكريميه من جيرلان احسن لبشرتي وارخص:22:

س4- بالنسبة للبودرة السايبه بعد كريم الاساس أحسها احسن من العادية
اممم شو رايكم آخذ من جيرلان كمان؟؟

س6- من س4+س5 سمعتووو عن ماركة اسمها مااعرفه بالضبط بس يمكن شيسيدو او سيشيدو مااذكر بالضبط:hahaha: حدا جربها وشافها حلوة لكريم الاساس السايل والبودرة السايبه؟؟

س7- بالنسبة للبودرة المضغوطه
انا كنت أحاتي وايد لانه بشرتي الجافه تتقشر عقب الميك اب بس بذاك الوقت ماكنت أستخدم البيس ك حل
ونظراً لانها أسرع واسهل
هل تنصحوني باستخدامها(المضغوطه) بدال كريم الاساس السايل والسايبه؟؟
من ماك مثلاً او أي ماركة؟؟
يعني للبشرة الجافه هل حقيقه انه الافضل لها لنتايج طيبة استخدم الكريم الااساس السايل وبعدها السايبه من اني استخدم فقط البودرة المضغوطه 2في1

س8- سبراي مثبت الميك اب أي ماركة تنصحوني فيها؟؟ كريولاين حلوة؟؟ شو بعد؟؟

س9- الشدوهات
شو تنصحوني بأي ماركة؟؟ انا حالياً للتدريب فقط أستخدم من مكياجي واحسها مو ذاك الزود ماتساعدني بالدمج كثير احيان احسها مثل الغبرة:hahaha: العلبة اللي شاريتها ب90 تقريباً من مكياجي
ماك وايد حلو بس العلبه الصغنونه الوحده ب60 وانا أبيهم لفتره اتدرب عليهم وبنفس الوقت اذا عندي مناسبه صغنونه يعني ابا شي مرتب بس مو غالي كثير
بس هم نصحوني باللي تعرفونه وقولولي الغالي من المعقول
جربتوا ماركة بناي؟؟ الشدوهات المضغوطه مو المائيه؟؟ شو رايكم فيها؟؟

س10- القلوسات والارواج
أي ماركة أحلى؟؟
وبنات كمان ودي أسأل انا شفايفي مليانات لوحدهن وودي بشي مايبيّن كثير بانهم مليانات
يعني أختار الالوان الفاتحه ولا شو أسوي بالضبط؟؟ القلوس احسه يكبرهم اكثر مع اني أحب القلوس :(

س11- بالنسبه للمرطبات
سمعت عند لانكوم فيه حاجات حلوة عندهم
استخدمتوها؟؟ شو هي المنتجات بالضبط ونصحوني لبشرتي احسها صايرة تعبانه وايد ومايناسبها اي شي اهئ اهئ

س12- الجليتر
أي ماركة عجبتكم؟؟ ودي باللي يكون مخلوط كذا لون مرة شايفه جليتر حباته صغاار ودامجين الازرق مع الفضي طالع روووووووعه وهو لحاله كذا بالعلبة

س13- أفضل كحل فاحم داخل العين ومايسيح وايد؟؟
س14- البلاشر؟؟
س15- فرش حلوات واسعارهن مناسبه؟؟
س16- اصحاب البشرة الجافه شو تسوووون عشان يكون الميك اب عليكم تمام التمام ويبقى لاقصى حد روعه بلا تقشسر ولايحزنون؟؟

امممممم إيش كمااااان>>>لاتخافون هذولي اسئلتي بس:30: :hahaha:

ولكم دعوة من الخاطر لكل اللي بتفيدني ولو بجواب سؤال واحد ع الاقل لاني محتاجه الجواب ضروري
ونصحوني باي شي عشان بشرتي الجافه

والسمووووووحه ع كثرة الاسئلة وانا واثقه ومتأكده بانكم ماراااح تكسفوووني وتردوني خايبه:22:
والله يعطيكم العافية

مع السلامه
ولنا عودة قربياً إن شاء الله

هموسه
^_^
29
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

I`m here
I`m here
مرحبا همس الطبيعه انا متضامنه معاكي مررره لان بشرتي جافه تنكمش مع البروده وتتمدد مع الحراره <<<ــــــــــ درس فيزياء......
المهم حبيبتي
1/ مافي كحل يغني عن الآيلينر جربي كحل برجوا الاسود لداخل العين اسوووود فااااحم رائع ومجرب والحين عليه عرض معاه ماسكرا هديه والآيلينر حق بودي شوب كثير مدحوه وانا جربته فعلا راااااائع ما استغنى عنه بعد ماخلص من الشدو احطه يعطي العين منظر خطير وسهل استخدامه...
2/وبالنسبه للاساس جربي اساس ماك للسهرة راااااائع فيه لمعه مو طبيعيه ويغنيك عن البيس وانا بقولك سري الخطير قبل العزيمه بيوم الطخ وجهي بالفازلين وشوفي النتيجه لمن تقومين بشرتك تصير رطبه بشكل مو طبيعي ..وقبل ماتحطين الماكياج حطي شوي فازلين وبللي اسفنجة الاساس بالمويه عشان توزع الاساس مضبوط وانصحك لاتستخدمي الاساس المضغوط للبشرة الجافه دائما الاساس السائب..لان المضغوطه تجففها زيادة..
وبالنسبه للبودره احاليا صرت استخدم ريفلون السائبه مررررررره جنان ماتنشف البشره بس تعطيها لمعه ولون فيه 3 الوان انا استخدم البرونز ..
الشدوهات فيه ماركة نوبا في مكياجي ثقيله وثابته وفور ايفر وماك غير كذا مااستخدم جربي من ماك الاسود الدخاني خطيييييييييير تخلي العين عربيه اصيله <<< حلوه
البلاشر لاتشترين غير من برجوا جدا خطييييره والوانها رائعه ورخيصه
القلوسات البنات في المنتدى مدحوا ريميل وريفلون وانا بعد ماجربتهم
وبعدين بالنسبه للشفايف اذا شفايفك مليانه لا تفكرين تحددين شفايفك لانه بتزيديها كبر اختاري الالوان الفاتحه والقلوسات جدا رائعه للشفايف المليانه ولا تتعقدين من كبرهم الحريم صاروا يروحون ينفخون الشفايف ...ج<<<<خخخخخخخخ
المرطبات ترى الماركات العالميه يضحكون على الحريييييييييم انا فلسوني والله ما استفدت منهم شئ في كرريم طبي وصفه طبيب جلديه لبنت اختي وانا صرت استخدمه يالله قد ايش يرطب وحلو اسمه (زيريال) انصحك فيه ..
وترى كل كلامي عن واقع خبره وتجربه لاني امووووووت بالميك اب وكل شئ جربته
وان شاء الله تستفيدي يارب وابغى دعواتك لي باذريه الصالحه والعمل الصالح ياااارب ..
همس الطبيعة
همس الطبيعة
آيم هير

يزاج الله خير الغاليه ماقصرتي
والله يرزقج بالذرية الصالحة يا رب عاجلاً غير آجل ويوفقج دنيا وآخرة
أجمعين يا رب العالمين

عجبتني فكرة الفازلين
طيب جربتي كريم الاساس الكريمي؟؟
وبالنسبة للمرطب من وين ممكن ألاقيه؟؟ بالصيدلية أكيد ممكن؟؟

وونتظر إفادة اكثر باقي الخبيرات والبنوتات والمجربات بانتظاااااااركن حبايبي محتاجتكم ضروري

انا داخل الكريم الاساس الكريمي والبودرة السايبه من جيرلان داخله مزاجي بقوة مدري ليش مع اني ماجربتها!
وانتظر اللي جربوها وأجوبة باقي الاسئلة ادري طفشتكم خخ

هموسه
^_^
I`m here
I`m here
والله ياعيوني انا ماجربت الاساس الكريمي بس اشوف خبيرات التجميل صاروا يستخدموه ومره كوافيرة حطتلي منه بس ماعجبني لانها حطت لون غير لون بشرتي ..واذا بتاخذين من جيرلان فهو معروف باساسه والبودره السائبه انا جربتها زمان واختي عروس خذت كل مكياجها من جيرلان جدا رائع وعندهم ماسكرا مووووت الذهبيه لمن احطها الكل يفكرني حاطة رموش ..بالنسبه للكريم راح تلاقيه في صيدلية مشهورة عندكم مو اي صيدليه..
ليلاس محمد
ليلاس محمد
حياك الله هموسه
والله يوفقك دوم يارب
قبل كل شيء ياعمري وقبل استخدام اي منتج اقصد اي مكياج
لازم ترطبين بشرتك مو بكريم او اساس
لا رطبيها بميلك
انا من استخدمت الميلك ماراح اقول لك ايش فرقت من جد البشرة صارت تتعامل مع كل المنتجات ولازم اساس البشرة يكون نظيف ومرطب
ومنتجي اخذته من شركه سويسريه جداّ راقيه اخذتها من اخصائيه مع مجموعه اغراض اسعارهم شوي غويليه بس من جد جابت نتيجه فعاله اسمها بيولور
عندهم للدهنيه والمختلطه والجافه والحساسه وهي الخبيرة تحدد لك نوع بشرتك وايش يناسبها او لا (اااااااااااااقول كني قصيت قصة حياتي ^_^) بس من جد الخبيرة اللي جتني سعوديه تجنن والله مو كأنها سعوديه غير اخلاقها خخخخخخخخخخخخخخخخخخ والله غيرت الموضوع وسوري ياهموسه بس فتحتي لي مجال اساعدك وشكلي غثيتك
الله يوفقك يارب ويسهل لك امورك بس مثل ماقلت لك لازم ترطبين بشرتك قبل الشغل
@مفتاح قلبي@
@مفتاح قلبي@
جبتيها عى الجرح انا مثلكبشرتتتتتتتتتتتي جافة وحساسة