دلوعة من أحبه
دلوعة من أحبه
أهلين بنات
انا سافرت ماليزي كان الجو رائع
بس الي يحب شوبنغ يروح في الكولالمبور سوق صيني ترى بنص سعر البضاعه لي فيه تقليد ماركات .....حلو تون تور لابراج فيه مطاعم ومحلات ماركات وملاهي ..................واحلي فندق في العاصمه ماريوت عشانه قريب من كل شي من اسواق مطاعم مثل بيتز هت ومطعم البناني وفيه جلسات علي شارع كله عرب ومحلات كفي ...........
وفيه فندق ريجنت نفس الموصفات مقابل الفندق ماريوت الكنه فيه الفخامه اكثر ........................ انا ساكنه في شنغرلاء بعيد عن ازعج
فيه البحيره klccجنب لابراج ....فيه المسجد فيه المتحف فيه ميدان تحرير ......

أكمل ولا ماله دعي ...؟؟؟؟؟
ردو
ام ياسمينا
ام ياسمينا
كملي عزيزتي
ماما رويدة
ماما رويدة
الاخوات الكريمات ...تحية لكم ...

بما انكم متشوقون لمعرفة بعض المعلومات عن جزر المالديف ...فأحببت ان انقل لكم

هذه المعلومات من موقع رحلة .

أرخبيل جزر المالديف يتألف من حوالي 1200 جزيرة مبعثرة في المحيط الهندي وفقط 200 جزيرة مأهولة بين هذه

الجزر . عبارة عن جزر مرجانية في غاية الروعة وشواطئ رملية ساحرة وعاصمة هذا الأرخبيل من الجزر هي (

مالي ) وتغطي مساحتها 1.8كم مربع وهي أكثر الجزر سكانا حيث تضم مايربو على 56 الف نسمة وتعتبر مركزاً

تجاريا هاماً لكافة جزر الأرخبيل وفيها مطار دولي . أسواق الجزيرة تعج بالحركة والنشاط والبضائع من كافة أنحاء

الأرض من أوربا ـ الصين الهند ـ فرنسا ـ وتعرض محلات سريول البضائع المحلية البسيطة وأفخر أنواع العطور

والأجهزة الإلكترونية والساعات وآلات التصوير وبأسعار لا تضاهي . وتتضمن البضائع المحلية المرجان الأسود

اللؤلؤ والقمصان المحلية والتحف اليدوية . يأتي معظم الزوار والسائحين بقصد قضاء أمتع الأوقات على هذه

الشواطئ الهادئة والتمتع بجمال الطبيعة الخلابة وسحر المياه والحيد المرجاني الذي يحتوي أروع أصناف الأسماك

الملونة ، هنا يجد هواة الغوص ضالتهم لأن المكان من أروع أماكن الغوص في العالم . وتقدم معظم المنتجات على

الجزيرة كافة التسهيلات لممارسة الرياضة المائية والسباحة والاسترخاء على الشواطئ الرملية . تعتبر جزر

المالديف من أفضل الاماكن لقضاء العطل والاجازات في قارة اسيا نظرا لما تتمتع به من شواطئ رملية ساحرة ،

غطاء نباتي رائع ، وحيد مرجاني فريد ، وجو هادئ بعيداً عن صخب المدن الصناعية ـ ويتم تقديم أروع أنواع

التسهيلات والخدمات . نعم جزر المالديف هي أفضل خيار لهواة قضاء العطل في أروع جو رومانسي على شواطئ

رملية حالمة والتمتع بدفء المياه المدارية ، وممارسة رياضة الغوص والتمتع بمشاهدة أصناف رائعة من السماك

الفريدة والاسترخاء تحت اشجار جوز الهند على الشواطئ الرملية الناعمة .

والامنيات للجميع برحلة موفقة ...

--------------------------------------------------------------------------------

:26:
جتـى
جتـى
مشكوره يا رويده
بس اضيف المالديف ماتصلح للعوائل ابدا
يعني شخصين فقط او ثلاثه بالكثير
ام ياسمينا
ام ياسمينا
اخت دوودي بتلقين في هالموضوع(اريد اجمع هديه لزوجي عطوني افكاركم؟؟؟؟؟؟ )لاخت ross
انا كاتبة عن المالديف فممكن يفيدك..عموما المالديف مافيها تسوق يعني بس للاسترخاء وهو مثل ماقالوا البنات احسن تكون لشخصين لكن مايمنع اذا كان معاك طفل لكن مو رضيع..لاني الصراحة شفت عيال الكوريين واليابانيين صغار يعني 4 سنوات واكبر ويروحون يغوصون مع زوجي في المحيط!!