الله يرزقكم الجنه دلوني الفرسان او العناية الأهلية ؟

ساعدوني

أخواتي تكفون الله يجزاكم خيروراح ادعي لها بظهر الغيب محتاره ادخل ولدي تمهيدي الفرسان او العناية الأهلية انا نفسي ادخله الفرسان بس المشكله مافيها انجليزي وش تنصحوني به وان نصحتوني باي مدرسة الله يرضى عليكم ان كان فيه معلمة معينه ممتازه تعلموني وصدقوني كل مانطق وعرف ولدي بحرف بدعى لها لاني اخاف اطلعه من الحكومي ولا يستفيد شئ بس خسارة فلوس على الفاضي
آسفه على الأطاله بس مابقى غير اسبوعين على الدراسة واخاف بعدين مايقبلونه لا في الفرسان ولا في العناية جزاكم الله خير ردوا بسرعه واذا ماعرفتوا ارفعوا الموضوع بس
13
776

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Um SoSo
Um SoSo
الفرسان سمعتها أقوى من العنايه
ومن شدة الضغط عليهم صاروا يسوون مقابله
شخصيه للمتقدمين ولا يقبلون أي أحد
وأتوقع أن تسجيلهم أنتهى.
(شجرة الدر)
(شجرة الدر)
حبيبتي ام سوسو جزاك الله خير وعفى عنك وعافاك
ابي آراء اكثر وش فيكم ياجماعه طيب الي ماتعرف بس ترفع الموضوع ابي الجواب اليوم عشان اروح بكره اسجله
شكازولو
شكازولو
العناية طبعا
الفرسان سمعة على الفاضي

وبعدين العناية تاسيسهم حلو وادارتهم ومعلماتهم روعه اخوي دارس تمهيدي فيها وامي مرة كانت مبسوطة منهم >> اخوي في الثانوي الحين ^_^

شوفي اذا انتي متحيرة بين هالمدرستين فبدووون كلام العناية الفرسان مررررة شينة بالذات قسم البنات ما ادري عن البنين بس ادارتهم مررة شينه وسمعتهم عالفاضي ورح تتعبين انتي معهم مو من النوع اللي يهتم بالامهات

بالنسبة لي العناية افضل والله يخلي لك ولدك وتشوفينه دكتور اد الدنيا ^_^
القلب الرحوم
القلب الرحوم
للرفع
الخيلاء
الخيلاء
هلا اختي الفرسان بنتي كانت فيها تمهيدي وكانت مدرستها مرره كويسه ويهتمون بالاطفال مره لكن عيبهم ما عندهم انجليزي ..