تجربتي في ازالة السواد من البشره

العناية بالبشرة

السلام عليكم .. قبل فتره كنت بفتش لعلاج فعال لآثار الحبوب و يكون متوفر و ما غالي .. و انا غير آثار الحبوب لون وشي ما كله واحد .. من ايام الجامعه و الحجاب .. المكان المغطي بالطرحه لون عادي و الجزء المعرض للشمس غامق يعني الفرق ظاهر .. كأنك جبتي مسطره و رسمتي خط .. تحت الخط اللي هو اسفل الخدين ابيض و الفوق اسمر انا لوني قمحي بس الفرق ظاهر .. و كان بديت جلسات ليزر و طفشت منها بعد الجلسه الاولي لانه لقيت تكلفتها عاليه .. و الحمد لله جبت ريتن ايه كريم و استعملته تقريبا 5 ايام ورا بعض صباح و مساء و عمل لي قشره .. بعد كده مسحت بشرتي بفازلين و زيت اللوز المر و خليته شويه و جبت القطنه و مسحته تمام بلطف ما شديد عشان ما تلتهب البشره .. و القشره كلها طلعت و القطنه بقت فظييييعه من اللون .. و بشرتي بقت نضره و ناعمه و مورده و فيها لمعه .. ما صدقت خالص و الحمد لله الخط كأنه ما كان له وجود .. فقلت انزل تجربتي عشان لو في وحده بتعاني من نفس المشكله ان شاء الله ينفع معاها و آثار الحبوب سخيفه شويه لكن قلت بنسبة
70 % و ح استمر عليه للآثار فقط
و اعتقد ممكن جدا ينفع للكلف .. بس الحامل احسن تسأل دكتورها .. بعد كده بتحتاجي كريم مرطب

صورة الكريم

اتمني لكم الفائده

ام فارس و محمد
4
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متجر لحظة
متجر لحظة
مشكورة
noo000oon
noo000oon
انا عندي كلف فضيع

بعد ولادتي بجرب إن شاء الله
ام فارس و محمد
انا عندي كلف فضيع بعد ولادتي بجرب إن شاء الله
انا عندي كلف فضيع بعد ولادتي بجرب إن شاء الله
اشكركم .. و للي بيطلعون خارج المنزل بالنهار .. لااااازم واقي شمس
اوراد الذكر
اوراد الذكر
لوتحطين لك خلطه طبيه مكونه من ربع الرتن ايه والدوكين فور وكريم الكوم للحساسيه واستعمليها لمدة شهر وشوفي وجهك ورقبتك وش تصير بياض وردي ولااحلى والي فيها كلف شديد تحط نص الرتن والاخوات الي يبون تقشير خفيف مايبان تستعمل مقشر اكرتين اخف من الرتن والله يهنيك بالنتيجه ياحلوه