pazuzu
pazuzu
مدري 
انا عندي رأي غير 
أتمنى تتقبليه 
احس ابوكي يبغاكم تحبوا إخوانكم من الزوجة التانية زي اخوانك اللي من أمك 
عشان كدا يبغى البيتين مفتوحة وعشان كدا لما يكون عندكم شي يقولهم خدوا من عندهم ( يعني أنتو إخوانهم الكبار تحنوا عليهم وتعطوهم ) >> أتوقع دي نية ابوكي 
يمكن أسلوبو بالتهزيء والإجبار غلط بغلط وولّد نفور بينكم للأسف بس احس نية أبوكم طيبة 
،،
حاولوا تحنوا عليهم لو صغار وكلمي إخوانك اللي بيت أمك انو اعتبروهم زيكم و تسامحوا معاهم ولاتنسوهم لو عندكم شي يعجبكم .. 
حمامه الدار11
حمامه الدار11
قسم بالله كأنك تتكلمي عن زوج إختي لدرجة شكيت إنك بنت إختي حتي بنات إختي تزوجوا وللحين فيهم عقدة الطباين الله يهدي الجميع وزج خالتي نفس الشي خالتي موظفه ويرفض إنها تشتري شي من راتبها عشان بيته الثاني والا إذا شرت من فلوسها يروح هويشتري نفس الشي من فلوسه حتى لو هي مومحتاجته وخالتي تموت من القهر والظلم الله لايسامح كل رجال يتزوج ثنتين وياكل حق ناس ع حساب ناس فاهمين العدل غلط ياحي ياقيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولاتكلني إلى نفسي طرفة عين
قسم بالله كأنك تتكلمي عن زوج إختي لدرجة شكيت إنك بنت إختي حتي بنات إختي تزوجوا وللحين فيهم عقدة...
وسعي صدرك بس...اعذري ابوك هو هذي شخصيته وتربيته ويمكن يميل للثانيه او يرحمها هي لان عيالها صغار...ترى ابوكم بشر ويغلط ويمكن فيه شوي جهل او هو تربى كذا وفيه اشياء اثرت على نفسيته....نصيحتي ادعي لابوك.....اظن مهما كان ما تحبين تشوفين ابوك يتعذب او يدخل النار بسبب عياله وحريمه وحسدهم ..مهما كان تراه سندك في الدنيا وسبب وجودك...
صندوق بريد
صندوق بريد
حبيبتي اسمعي الصدق امك طيبه
المفروض لما شفتوا ابوكم كذا صرتوا بيومهم تصفون ببيتها الين تطق
واذا طردتكم تعلمون ابوك
الين تطق وتطفش وتذوق من نفس اللي سوته وهي بنفسها تقوله سكر الباب وصدقيني بيسكره
لو كل زوجة اولى تسوي كذا في مثل هذي المواقف تأدبن

الامر الثاني واحد منكم يوقف له
قولي العدل منك مو مننا
انت الزوج وفي الاسلام اللي تجيبه لها تجيبه لامي والعكس اما اللي يجيبونه عيالها لها لانها امهم واللي نجيبه لامنا لها مو لها لانها امنا
ولا يجوز لك تشتري زي اللي نجيب ترى هذا مو عدل وتحسب انك عادل ! انت مو عادل لانك مالك خص في اللي نجيبه لها واللي انت تشتريه للثانيه تقليد لنا اذا شرينا لامنا هذا ظلم لامنا وبتحاسب عليه
خلاص انتم كبار لازم تدافعون عن امكم وترى الرجال يغفل لازم تنبينه
اذا خليتوه كذا بيستمر
حبيبة بنو
حبيبة بنو
اول شي انتي قلتي الاولاد اعمارهم ماتعدى 13 يعني صغار جدا على ان قلوبهم تصير خبيثه ويكايدون المشكله الاساسيه بابوك لان هو عودهم على الدلع فشي طبيعي يغارون لما يشوفون يجيب لكم شي وهم لا يعني بطيب نيه حاولي تكلمين ابوك عن العدل وبيني له الحلال والحرام مافيها شي يمكن انعمى مع الدنيا وانتم ترجعونه للطريق الصح  او يمكن شاف حقدكم ع اخوانكم صار يشوف انه مستحيل تحنون عليهم ويحاول يعوضهم اما مرة ابوكم طنشوها ومو لازم تدخلونه بيتكم اذا هي ظالمه مثثل ماتقولون انتم بكم بابوك واخوانك بس
ضجيج الحلم
ضجيج الحلم
نفس تفاصيل حياتنا يوم كنا صغار طيبة امي الزايده هي اللي خلت ابوي كذا بس حنا نختلف عنكم بشي حنا اخواني من ابوي ع نياتهم ونمشيهم ع كيفنا عشان حنا الكبار بس مشكلتنا ماكان فيه خصوصيه ابد بس الحين يوم كبروا وكبرنا حنا صرنا ع قلب واحد وربي احيانا ينفعونا ويودونا مشاوير اكثر من نفع اخوانا من امنا وابوك تصرفه نابع من جهل وحسن نيه يبيكم دايم مع بعض مافي خصوصيات بينكم يبي يجمعكم مايبي يفرقكم..
ولاتدعين ع ابوووك والله يخليه لكم ويسخره لكم