gaamra
gaamra
وين المدرسات والموظفات اللي ساعدوا ازواجهم وش رايهم ؟؟
gaamra
gaamra
الواثقة من نفسها
تصدقين اني حسيت بهالشيء لانه يوم درى ان عندي فلوس حسيت انه انقهر كن ماوده اني املك شيء يبيني دايم بحاجته
( * فنونه* )
( * فنونه* )
أعرف مدرسه ضحت بعمرها وتعبها وفلوسها علشان زوجها الي مالاقى وظيفه
وساندته بدورات وبعثات على حسابها
ويوم ارتفع واغتنى وصار له مركز تزوج عليها ..

اختي انتبهي وحاولي تستردين فلوسك بطريقه غير مباشره انا مااحرضك عليه لكن الاحتياط واجب ويمكن فعلا تحتاجين لفلوسك وماتلقينها .
الله يعينك ويوفقك .
نفح الاريج
نفح الاريج
سحب مالك دون اذنك لايجوز له التصرف بفلس واحد الحلال بين والحرام بين لكن عجبي من بعض الازواج يستولي على مال زوجتة الخاص فيقول انة سيزيدة وسيكون اضعاف هذا ربا كيف تضمنين فربما يخسر ويذهب مالك فكري يا قمرا الرجال بطبعهم انانيون لايريدون المرأة تملك ريال واحد للاسف وقصة اختك اثارت حفيظتي وسافكر بامر اتخذتة لكن بعد موقف اختك رحمها الله ساتراجع لان الثقة الزايدة عواقبها وخيمة :( اطلبي مالك فهو حقك ذكرية بالله وانة دين علية حتى يسترجع مالك
سحب مالك دون اذنك لايجوز له التصرف بفلس واحد الحلال بين والحرام بين لكن عجبي من بعض الازواج...
العـــاقل من اتعظ بغيــــــــــره

لاتترددين اختى في طلب حقك
..
hala592
hala592
أختي ما فيها شي تقولين له يكتب مالك اللي عنده باسمك
وحتى الارباح من المشروع لك واذا انت حابه ينبنى منهن البيت خليه يكتب البيت باسمك واذا ساعدك من ماله الخاص اكتبوه باسمكم الاثنين
الحق حق وما يزعل

والصراحة مهما كنتوا متحابين ليش يسمح لنفسه يسحب رصيدك بدون اذنك
المفروض تصيرين حازمة من البداية وانك زعلتي اول ما قالك الكلام هذا حتى ما يرجع يكررها مرة ثانية
المهم خليه يحط نفسه مكانك وانك انتي اللي اخذتي ماله بدون اذنه وش راح يكون موقفه؟

الله يعطيك على قد نيتك واكثر ويسخر لك زوجك ويحببه فيك آآآآآآآآآآآآآمين