لمحبي الكرووومب((الملفوف))

أطباق رئيسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته

لمحبي الملفوووف ((الكرومب))
هذا عشاي البارحه ارجو انه يعجبكم

وتراي اول مررره لنزل طبق لي ابغي التشجيع واي استفسار انا جااهز

ابقولكم بدايتي مع الكروومب انااا اموت فيه:p بس يعقدني صعوبة عمله بس نصحتني وحده بنصيحه والله يا بنااات ارتحت وبديت دايم اسويه بدووون تعب زي اول :06:

اول يتعبني بفك الكرومب عن بعض وغليه وتبريده وهكذاااا

طريقتي السهله هي اجيب الكرووومبه كلهااا وأحطها با الفريزر ثلاث ايام >>انا احط كميه من الكومب عااادي اليوم اللي ابغي اسويه فيهااااطلعها من الصبح تذوووب علي >>اقل من راااحتهااا

صورت لكم شكلها بعد ماذابت
7
7
7

هذي الحشوه >>>مصري ورز عادي الكميه اللي تبغينهاا((الرز ينقع بماااء مغلي ويترك ساااعه×نصفي الرز ونضع عليه بقدونس مفروم وشبت وكزبره وبصل وفلفل باردوثوم مهروس وجزر ايضااوبهااارات مشكله >>للعلم انا اسوي بهااارتي الخاصه با المنزل ومستغنيه نهائيااا عن الماجي والنكهات الصناعيه

وهذي الورقه وطريقة قصي لها

7
7
7
وهذي صوره لطريقة لفي له

وهذا يابنات وهو مرصوص با القدرررر
7
7
7

وهذي من قريب شوي
7
7
7

7
7
وهذا بعد ماكتمته في القدرر
328
32K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

((الجــــادل))
((الجــــادل))
وهذي يااابناات النهايه ارجوو انه يعجبكم

ويا الله ابغي ردوود تشجعني:16: ومااانغي تحطيم خخخخخخ:D
((الجــــادل))
((الجــــادل))
وهذي يااابناات النهايه ارجوو انه يعجبكم ويا الله ابغي ردوود تشجعني:16: ومااانغي تحطيم خخخخخخ:D
وهذي يااابناات النهايه ارجوو انه يعجبكم ويا الله ابغي ردوود تشجعني:16: ومااانغي تحطيم...
:Dنسيت اقولكم علي معلومه ((انا احط تحت با القدر بصل حلقااات كميه كثيره وطماطم واي نوع خضارانتي تفضليه >>>انا احط قرع امريكي يصيررر لذيذ جدااا وطعمه غريب اممممممم:p
حرارة الشتاء
حرارة الشتاء
ماشاء الله تبارك الله

مممممممممممممم شكلها لذيذ جدا

لما تحطينها في القدر تحطين فوقها شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
((الجــــادل))
((الجــــادل))
ماشاء الله تبارك الله مممممممممممممم شكلها لذيذ جدا لما تحطينها في القدر تحطين فوقها شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماشاء الله تبارك الله مممممممممممممم شكلها لذيذ جدا لما تحطينها في القدر تحطين فوقها شي...
والله كل شوي انسي احط معلوومه ااااااااااسفه اول مررره انزل موضوع وصور كثيره اختبصت حيلللللللل

اي نعم احط عليه مقدار مويه بحيث تغطيه شوي بس وأوطي النار عليه حيـــــــــــل وأخليه ساااعتين
وكل نص ساعه افتحه وأشوووف اذا بغي مويه الغلايه جاااهزه ازيده مويه وشوي ملح وهكذااا

وماننسي السمنه نذووب عليه شوي منهاا

ومشكوووره يا الغلا علي مرووورك
قلمي صديقي
قلمي صديقي
سلمت يداك ياااالغالية بس لا تنسيني طرشي لي صحن وحطي علية حلقات ليمون وكاس فيمتوا يااااااااااااااااسلام