من تركت شيئاً لله فعوضها الله خير منه تقول قصتها لنستفيد

ملتقى الإيمان

حبيباتي عضوات المنتدى

نعرف جميعاً أن من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه

ولابد ان الكثير منا لها موقف أو أكثر لاحظت من خلاله عظمة شأن التقوى والتورع

ولاحظت النتيجه بأم عينها

لي مواقف سأذكرها لاحقاً ان أراد الله

وأنتظر مداخلاتكم

لاتتأخرون يالغاليااااااااااااااات الله يجعل كل المشاركات في موازين اعمالنا
137
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الاميرة الاصيلة
عندما قررت الغاء الدش من بيتي ربنا اصلحلي زوجي وبناتي لمدة عشر سنوات
ومع الاسف الشديد عندما لامنا الناس وأثرو علينا شياطين الانس والجن واعدنا الدش بعد الخير شر
وعادت المشاااااكل
والله وربنا يشهد والله المستعان
جزاك الله خير
غربة الاسلام
غربة الاسلام
عندما قررت الغاء الدش من بيتي ربنا اصلحلي زوجي وبناتي لمدة عشر سنوات ومع الاسف الشديد عندما لامنا الناس وأثرو علينا شياطين الانس والجن واعدنا الدش بعد الخير شر وعادت المشاااااكل والله وربنا يشهد والله المستعان جزاك الله خير
عندما قررت الغاء الدش من بيتي ربنا اصلحلي زوجي وبناتي لمدة عشر سنوات ومع الاسف الشديد عندما...
شكراً غاليتي أميره على المداخله

وفعلا والله ان المشاكل وعدم البركه تتلازم مع الدش الله المستعان

جزاك الله كل خير
alsamt
alsamt
شكراً غاليتي أميره على المداخله وفعلا والله ان المشاكل وعدم البركه تتلازم مع الدش الله المستعان جزاك الله كل خير
شكراً غاليتي أميره على المداخله وفعلا والله ان المشاكل وعدم البركه تتلازم مع الدش الله...
الله يجزاك الجنة أختي (غربة الأسلام ) على هذا الموضوع القيم والمفيد وأسأله تعالى أن يجعله في ميزان حسناتك

أما تجربتي الحمد لله بعد أن تركت سماع الأغاني ومشاهدة المسلسلات والأفلام أبدلني الله راحة نفسية يعلم بها هو تعالى وسعادة داخلية ورضى لم أكن أشعر به من قبل الحمد لله
مضت عشر سنوات من عمري :44: وانا متبلدة ولا استطيع اثبات ذاتي وبعد ان منّ الله علي نعمة الهداية إلتحقت بهذا المنتدى ووجدت من الصحبة الصالحة التي أعانتني على فعل الطاعات والمنافسة على العبادات يالها من سعادة رغم اني في نفس المنزل وفي نفس الظروف ولكن بدل الله حياتي إلى الأحسن :)

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى

اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك

هذا ما يحضرني الآن وإن شاء الله لي عودة
دمــ(تبتســـمـ)ـوع
جزاك الله الجنة
بصراحة تعرضت لمواقف وخضت مواقف كثيرة قبل هداية ربي لي.
أول الأشياء _الاغاني والعياذ بالله منها من آثاراها_ فعوضني ربي حب القرآن والشوق له والأنشايد التي بدون مؤثرات فسبحان ربي شو أحس بعد القرآءن *ربي دومها علي يارب*.

في مرة قبلوني أشتغل في بنك أهلي وافقوا عشان اساعد الوالد في الدخل، فسبحان الله كان كل شئ متوفر في هذا الشغل لأنه قريب من البيت يعني مافي تكسي وخسارة وبعيدين راح يكون في سكن بعد كم سنة ووووو من المميزات الي فيه, بلأول وافقت وبعد أقل من نص يوم خفت منه لأنه بنك مب مصرف_بغض النظر عن طبيعة العمل_ فرفضت، وأهلي كانو مصرين عليه لما حملت أهلي مسؤلية هذا الشغل واني مب راضية انتو تحملو كل الذنوب_ كانت ردة فعلي قوية وكلمة بكل جرأة اتمنى ربي ان يغفر لي_ فتراجعو عن موقفهم وقالوا على راحتج.
فسبحان الله بعد اقل من سنة حصلت شغل في محل إداري ومكان مرموق وأيضا في مواصلات للبيت وأيضا في نفس الجهة الي يشتغل فيها الوالد.*ربي لك الحمد والشكر على كل هذه النعم*

**ربي اغفر لي ذنبي كله دقه وجله , أوله وأخره , سره وعلانيته يارب ياغفار**
غربة الاسلام
غربة الاسلام
جزاك الله الجنة بصراحة تعرضت لمواقف وخضت مواقف كثيرة قبل هداية ربي لي. أول الأشياء _الاغاني والعياذ بالله منها من آثاراها_ فعوضني ربي حب القرآن والشوق له والأنشايد التي بدون مؤثرات فسبحان ربي شو أحس بعد القرآءن *ربي دومها علي يارب*. في مرة قبلوني أشتغل في بنك أهلي وافقوا عشان اساعد الوالد في الدخل، فسبحان الله كان كل شئ متوفر في هذا الشغل لأنه قريب من البيت يعني مافي تكسي وخسارة وبعيدين راح يكون في سكن بعد كم سنة ووووو من المميزات الي فيه, بلأول وافقت وبعد أقل من نص يوم خفت منه لأنه بنك مب مصرف_بغض النظر عن طبيعة العمل_ فرفضت، وأهلي كانو مصرين عليه لما حملت أهلي مسؤلية هذا الشغل واني مب راضية انتو تحملو كل الذنوب_ كانت ردة فعلي قوية وكلمة بكل جرأة اتمنى ربي ان يغفر لي_ فتراجعو عن موقفهم وقالوا على راحتج. فسبحان الله بعد اقل من سنة حصلت شغل في محل إداري ومكان مرموق وأيضا في مواصلات للبيت وأيضا في نفس الجهة الي يشتغل فيها الوالد.*ربي لك الحمد والشكر على كل هذه النعم* **ربي اغفر لي ذنبي كله دقه وجله , أوله وأخره , سره وعلانيته يارب ياغفار**
جزاك الله الجنة بصراحة تعرضت لمواقف وخضت مواقف كثيرة قبل هداية ربي لي. أول الأشياء _الاغاني...
غاليتي alsamt

أسأل الله لك الثبات والجنه بل الفردوس الأعلى

اللهم اجعلها قدوة لبنات المنتدى ممن لازال الشيطان يزين لهن مزاميره النتنه التي

لانتيجة لها الا غضب الله

بيض الله وجهك يالغاليه

-----------------------------------------------

الحبيبه دموع تبتسم

ان شاء الله من منصب الى منصب وان شاء الله المنصب الأعظم يوم يباهي

الله بك الملائكه لتقواك وخشيتك

اللهم لاتحرمني واياها اجرك ورضاك

لك كل الحب عزيزتي