عطايا
عطايا
مسكينة بنت أخوك يعني سمينة وتبان أكبر من سنها
وفوق هذا وذاك عندها عمة مثلك تدعي عليها

والله ياقلبي يمكن أنتِ مظلومة ومحروقة
لكن دعائك على بنت أخوك المسكينة والوحيدة
ماأعجبني
حنّو عليها ولا تكرهونها من كرهكم لأمها
أثنوا على لبسها وشياكتها وعاملوها بـ حنان فهي طفلة

أقسم لك بالله لي زوجة أخ وش أقول عنها بس ؟؟؟

ومع هذا أحب عيالها وأحن عليهم لأنهم عيال أخوي ومن لحمي ودمي
وطز في أمهم

الله يهديك يا أختي
انا لولوالصغيرة
مسكينة بنت أخوك يعني سمينة وتبان أكبر من سنها وفوق هذا وذاك عندها عمة مثلك تدعي عليها والله ياقلبي يمكن أنتِ مظلومة ومحروقة لكن دعائك على بنت أخوك المسكينة والوحيدة ماأعجبني حنّو عليها ولا تكرهونها من كرهكم لأمها أثنوا على لبسها وشياكتها وعاملوها بـ حنان فهي طفلة أقسم لك بالله لي زوجة أخ وش أقول عنها بس ؟؟؟ ومع هذا أحب عيالها وأحن عليهم لأنهم عيال أخوي ومن لحمي ودمي وطز في أمهم الله يهديك يا أختي
مسكينة بنت أخوك يعني سمينة وتبان أكبر من سنها وفوق هذا وذاك عندها عمة مثلك تدعي عليها والله...
والله يااختي بنات العيلة كلهم ماحد يكرهم وما نعيب في لبسها ابد ولا نجرحها في سمنها
بس زوجة اخوي تغيييييييييير وهنا المشكلة تغير من بنات اخواني وتملي بنتها والله يالبنت مليااااااانة
لو انا سيئة ليش بنات اخواني الثانيات ما يعاملوني نفس معاملتها رغم ان بنات اخواتي الي تغلط تصارخ فيهم وتخاصمهم بس عادي اذا صار شي غلط
بس هذه ماحد يكلمها كلمة وفوق هذا كله تحسيها مليانة علينا ووالله اننا نطنشينها والكلام الي تقريه هنا عمري ما جرحتها بكلمة بس هي كذا
امها تحسسها انها ناقصة مهو احنا اذا اعطتها شي ولا اشترتلها شي تقول عشان بنات عمها يسوو كذا
والله البنت مستقوية عارفة ان وراها ظهر
تقول للبنات والله لاهينكم