ام ناصر2
ام ناصر2
تحيه لك اختي ام ناصر ولكل ام تتعب وتعاني مع هالفئه ...انا ام لطفله مصابه بمتلازمة داون هي بكريتي وتفاجئت بحالتها في البدايه لان ماعندي اي فكره بهاذا المرض والاطباء هولوا المرض علي فاصبت بحالة خوف وجزع وما اخفي عليك المعاناة الي مريت فيها لكن الان احمد الله الليل والنهار على النعمه اللي بنتي فيها فهي تعتمد على نفسها الان وتروح المدرسه ....... واخيرا الله لا يخسر تعب كل ام تعاني...قولوا.... آآآآآآآممممميييييننننننن ..:26:
تحيه لك اختي ام ناصر ولكل ام تتعب وتعاني مع هالفئه ...انا ام لطفله مصابه بمتلازمة داون هي بكريتي...
حياك الله عزيزتي .. النك نيم حقك مره حلو وكله تفائل ..وبنوتتك الله يخليها لك *****لله ،وتعبك الحمدلله ماراح على الفاضي ..اما انا فلسى المشوار قدامي طويل .. بس الامل في الله انه يعيني ويصبرني علشان احاول اعوض بنتي عن كل شي فقدته .. بالحب والحنان والصبر كل شي ممكن ..

اما بالنسبه للأطباء للأسف انهم يشوفون الشخص المصاب بهالشي انه خلاص هذا نصيبه وكذا لازم يعيش من دون مايكون فيه اي تشجيع للأهل او اعطائهم بوادر امل بالشفاء .. وهذا الكلام لاينطبق على كل الاطباء لاكن الاغلب للأسف كذا ..

شكرا لك ياقلبي واتمنى منك اذا ماعليك امر ان تذكرين لنا كيف تتعاملين مع بنتك، وايش الاشياء اللي ممكن تفيد الاطفال المصابين بالمتلازمه وذلك من خلال تجربتك علشان الاخوات كلهم يستفيدون
ام ناصر2
ام ناصر2
وينكم يا اخوات ؟
ام ناصر2
ام ناصر2
سؤال اخواتي.. هل اختياري للقسم العام كان خطأ؟
يعني فيه قسم ثاني في المنتدى يهتم بهالموضوع؟
seeemo
seeemo
أسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها وان يضاعف لك الاجر والمثوبه
أشيل جروحي بروحي
اعرف إمرأة كانت تنجب طفل معاق ثم تنجب طفل سليم والإعاقة إما جسدية وعقليه أو تشوهات

أنجبت عشرة توفى منهم 4 بنتان وولدان إعاقتهم شديدة وبقي لديها 6 مهم بنتان إحداهما تعاني من القلب والأخرى شلل في

يدها والحمدلله هي صابرة ومحتسبة..

والبنت التي تعاني من الشلل ذهبت إلى دكتور يعالج بالمغاطيس فقال لها في فرصة للشفاء ....

وإن شاء الله برحمته يشفيها ويشفي ابنتك ويشفي جميع المسلمين