marboosha1979
marboosha1979
سلام يابنات انا بغيت اسئل لو الواحد جاب اجنبيات مو سعوديات لازم ندفع الخمس الالف راتب ؟؟؟ ولا بس لسعوديات يعني الوحده تجيب كم سعوديه و كم اجنبيه
فنون طفل
فنون طفل
^^^^
لاحبيبتي مو لازم ...بس راح تكون على كفالتك وهم بعد راح تنحرمين من الاعانة الي للمدارس الخاصة

والصدق بنات البلد أولى من الغريب
سوزان بشير
سوزان بشير
عزيزتي دارين ما كان واضح لك من الاول من خلال عقد الايجار وشروطه اذا كان الدفع كل 6شهور او كامل , حسب الشرط امشي
واذا كان من البداية مشترط كامل ارجعي للبنك ولا تدخلي نفسك في متاهات , واذا الموظفات قالوا لا , لا تستسلمي ارفعي طلب للادارة العامة وبلغي الموظفات المفروض يساعدوكي بالموضوع وارفقي مع طلبك صورة من عقد الايجار موضح فيه الشروط

واذا مافي اي شروط ولا اشترط المالك من الاول , لا تردي عليه وخليه مايقدر يسوي شي

الله يسهل امرك
سوزان بشير
سوزان بشير
اختي عتيقة الله ييسر امرك ويسهل دربنا ودربك

اختي مربوشه المفروض عليك 75% من الموظفات سعوديات وهذا ماهو شرط الوزارة فقط ولكن شرط البنك كمان وغير هذا ان بنت بلدي اولى مثل ماقالت فنون

واصلا تعتبري مخالفة لانظمة وزارة العمل اذا وظفتي غيرسعودية ماهي على كفالتك ,واذا بغيتي تكفليها يتم ذلك بشروط من الوزارة وفي معاملة طويلة تثبتي من خلالها ان تخصص غير السعودية غير متوفر بين خريجات البلد وطبعا نحن رياض اطفال يعني مو بس متوفر هالتخصص إلا فيه بطالة لخريجات هذا القسم .
سوزان بشير
سوزان بشير
عزيزتي فنون كأني فهمت انك في احدى قرى جدة , عزيزتي قبل رسوم الروضة هل بسهولة بتلاقي المعلمات السعوديات تخصص رياض اطفال اذا لا يمكن انت لك وضع آخر تثبتي للوزارة انك في منطقة صعب التوظيف فيها للسعوديات لان حتى الوزارة تواجه هالمشكلة عند التوسع في رياض الاطفال ويمكن بعدها تقدري توظفي المتاح امامك من غير السعوديات

واعملي دراسة للسوق بحيث تعرفي عدد الروضات او المدارس الاهلية في مدينتك واعرفي ايش اعلى رسوم واقل رسوم

ونوع الخدمات يلي يقدموها
ولا تعتمدي على نظرتك للمجتمع ,
واذا كان في مدينتك مثلا كثير من المدارس الحكومية فالمعلمات تحتاج روضات وخاصة قسم حضانة ركزي عليه وماعليه نفس شروط الرواتب العالية (5600) ريال بالاضافة للتأمينات الاجتماعية وسامعه هاليومين كمان تأمين طبي

وبعد تكفل الموارد بالنص يطلع على الروضة تقريبا 3600ريال المهم مايوصل 4000

لازم لازم يافنون تدرسي الموضوع صح او خليكي على رياض الاطفال المصرح من وزارة الشؤون الاجتماعية اذا كنت ماحصلتي على الترخيص المبدئي من التربية عشان تتحكمي بالرواتب حسب مدينتك
الله ييسر امر ك