Jena lee

Jena lee @jena_lee

عضوة جديدة

والحل الحين مع هذا المخلوق

الأسرة والمجتمع

من جد مشكله ثلاثه مشاركات فقط في الـ24 ساعه :eek:
المهم .. تكمله مشكلتي ... واجوبه اسئلت الاخوات
انا مالي مكان محدد ابدا مثل ما قلت لكم كل يوم في شقه مفروشه جديده او النوم السياره ..
مثلا اليوم اكون في الرياض بدون اي موعد او حتى كلام ييجي يقول لي يلا اطلعي انت طالق بالثلاثه اذا ما طلعتي معي ..:(
وعلى طول يمسك طريق جديده ..!!!
انا تعبت هذه العيشه ولا عيشه الحيوانات !!

ولمن اقول له انا تعبت يقول لي المره تضل مع زوجها في الخير والشر وهي حلاله حتى لو يقطع لحمها ويرميه للكلاب خليني بس ارجعك عند اخوانك ورح يودوك الى مستشفى المجانين يا .............. كلامه لا بد يقول فيه قلة ادب
امي وتكلم في عرضها !!
متوفيه 9 سنوات ويقول انه جته اخبار انها كانت تطلع مع مصري وابوي مسكه معها !!
صحيح امي قبل ما تتوفى تطلقت منه ولكن ماهذه الاسباب ولا عمرها صارت .. الحكايه اخواني اجبروا ابوي على طلاق امي
وابوي .. حتى ابوي تخيلوا حتى ابوي قال انه اغتصب اختي وحملت منه .. يا اخي اي اخت فيهم يقول اختك :eek::angry2:

حتى انا ما سلمت منه او من كلامه ويده وصراخه وحتى بذائته واباحيته ( بمعنى كلمة اباحيه )
عندما اقول له كلمه يصارخ علي واذا قلت له لا .. او اعترضت على طول كف جو ارض على ام وجهي ... ومرات توصل انه يضل يرفس في حتى في الشارع وقدام الناس يصرخ وعلي ويتكلم علي كلام سي مثل .. شرمـ... قحبـ.... قدام الناس وبصوت عاااالي ...

تخيلو كيف ؟؟

في اي شقه مفروشه او حتى في السياره قدام اولادي وبالعربي الفصيح يتكلم بشكل جنسي قذر ومقرف ..:angry2:
وبشكل مفصل ...
واذا قلت له توقف اطفال .. يقول كلي تبن لسه صغار ما يفهموا :eek:

وكم مره حاول يغتصبني قدام اولادي واولادي يصارخوا ويبكوا ويبعدوه عني .. ياقلبي عليهم

ياكثر ما يصارخ علي قدام اولادي لدرجه بنتي اذا زعلت تصارخ مثل ابوها وكمان تضرب على وجهها وتشد في شعرها وتضرب راسها يا اما في الحائط او على الارض ...

بنتي الان عمرها 3 ونصف ونضفتها من الحفاضه .. وكانت ما انضفها وما ارتبها .. الان تتبول على نفسها كلما يصارخ ابوها على وكمان وهي نائمه :(

ولدي عمره الان سنه تقريبا بدأ يعض في اخته واخته كمان تعضه !!
شافوا ابوهم مثل الكلاب يعضني من يدي ومن ظهري وصاروا يطبقوا على بعض :eek:
انا خلااااص وصلت معي الى اخر درجه من التحمل .. نفسي اهرب نفسي اسوي اي شيء نفسي على الاقل يكون عندي بيت ... اروح اليه واسكر على نفسي وارتاح من شر هذا المخلوق
نفسي يكون عندي اخوان يوقفوا في وجهه ويعلموه ايش مقداره الواطي

اعرف اني زوجي مرررررررررررييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييض
والمصيبه رح يمرضني معه ويمرض الصغار كمان :angry2:

احس اني بديت اخرف من ضربه على راسي
احس اني رح انهبل واجري في الشارع عريانه منه ومن حركاته وتصرفاته ...

اللي يقول روحي الى الجمعيات الخيريه ... الله لا يوفقهم لا دنيا ولا اخره ..
رحت لهم مرتين مره في حملي في بنتي والثانيه قبل فتره بسيطه

شرحت لهم اللي اعانيه ... تعرفوا ايش ردهم على

انت اجنبيه .. ما نقدر نساعدك الا " بالتمر " :eek:
يا اخي انا محتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجه محتاااااااااااااااااااجه يقول هذا الشيء الوحيد اللي اقدر اساعدك فيه
قلت في وجهه " حسبي الله ونعم الوكيل "

نفسي في بيت لو غرفه صغيره يكون باسمي يحميني من غدر الزمان وذلي واهانتي ولكن
العين بصيره واليد في هذا الزمن مش قصيره ... مقطووووعه قطع

حسبيييييييييييييييييييييييي الله على كل انسان ظلمني واذاني في حياتي ...
ياااارب جمد الدممممممممممممممممممم في عروقهم ... يارب خذ نور عييييييييييينهم وخليهم عميان .. ياااااااااااااارب خذ صحتهم وقطع لحمهم ... وخليهم يعرفوا ايش معنى الالم
حسبيييييييييييييييييي اللله ونعم الوكييييييييييييييييييييييييييل ..
اتمنى اني اشوفهم كل واحد فيهم يتعذب في الدنيا والاخره ..
يااااااااااااااااااارب اشوووف حل .. واطلق من زوجي واعيش انا واولادي بعيد عنه وعن شره .. وشر اهله .. وشر اخواني وزوجاتهم الحقراء ...

لا حد يزعل مني انا افضفض في قلبي هم وغلللللللللللللللللل وقهررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
لا يعلم فيه الا الله .. ويا كثر صبري وسكوتي على كل من اذاني ..
ليس فقط خوف بل ذلي واهانتي من الناس كلهم ...
62
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وديان وفراس
وديان وفراس
الله يفرج همك وييسر امرك ويفك كربتك ويهدي زوجك

كلمي جمعية حقوق الانسان وشوفي ردهم لك
ديم الخير
ديم الخير
الله يفرج همك
دعاء السجود
دعاء السجود
الله يفرج همك ويسر أمرك
ويهدي زوجك ويصلح حاله
ويسخره لك ولعيالك على طاعته
ويصلح لك عيالك ويحفظهم من كل سوء
لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالميين
حلا؟؟؟
حلا؟؟؟
الله يفرج همممممممك ياااااااااااارب وينصرك على من ظلمك
فرفشني يارابشني
يالله والله حزنتيني عليكي انتي وعيالك ولو بيدي شئ كان ساعدتك لكن اوعدك اني ماراح انساك من دعواتي وانتي اتقربي لربنا واستغفري كثير وادعي ربك قريب يسمعك وقادر انه يبدل حالك من حال لحال احسني الظن بالله وتوكلي عليه واشكيله همك وربي معاك