ارجوكم ...ارجوكم ادخلو ضرووووووري ولا تصير حرب ضروس مع العضوات

الملتقى العام

السلام عليكم
مساكم الله بالخير
جيتكم بعد طول غياب لاكن المره هذي مواكتب لكم احداث وانتم تتريقون خليتو وجهي كذا :22:الله يسعدكن انتن وتعليقاتكم
وارجع اقول انا متاكده من الخبر هع هع هع وحده معنده:angry2:
معالينا اليوم جيت اسئلكن يا طويلات العباءه والعمر يعني الي عباتها قصيره لا ترد هههه امزح انتن ساترات ومن امهات معروفات بستر الله يستركن يوم ودوم
هذا ياحلوات اليوم وديت بنتي لروضه حكوميه وجلست ادردش مع المديره عسل شرواكن
قالتلي اني ادفع 100لتفصيل المريول قلت اوكي لاكن الي ما خش مزاجي سالفة رسوم 200 ريال عشان يحسنو بالروضه
من العاب وغيره عاد اختكم ذابحها الكرم دفعت بس يوم طلعت بدات الذاكره تشتغل صح ليش ندفع دام انها حكوميه يعني كل الي عليها انها تطلب وهم يوفرون لهم وش دخل الاهل يدفعون انا ماهمني الفلوس انا امشي على مقولة
اظهر مافي الجيب ياتيك مافي الغيب
لاتجي وحده مطفيه وتقول متحسفه انا يقهرني الاستغلال قلت يمكن شافتني طيبه واستغلتني مدري
فقلت مالك يامراءه الا تسالي خواتك بنات حواء وش رايكم بسالفه هل فعلا تم استغلالي اوحتى الحكوميه لها رسوم والي مدخلها بناتها روضه حكوميهتنورني الله ينور دربها
وابيكم تكونو صريحات لاني ماراح اطالب برد الفلوس لاني عطيتهم وخلاص بس عشان يكون عندي علم ومايستغلونا لاني اول مره اتعامل مع الروضه واسفه ع الاطاله
ودمتم بود
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عنصر النار
عنصر النار
وينكم:angry2:
وووووولا تجهزن الغداء يحليلكن اجل معذورات بس لا تطنشن تر ادعي ان طبختكن تحترق انتبهن
معكن لساعه 4 هالله هالله بالردود ابيها كثر الدود
الأماني والمنون
ما ادري
عنصر النار
عنصر النار
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
وآسلاماه الله يدفع عنك عثرات الدهر ويوفقك على الدعوه الحلوه ياعسل
جرررررررررررروح
شوفي يالغاليه الي اعرفه تدفعين 200او 300رسوم للروضه الحكوميه
يعني ان شاء الله مااستغلوك
عنصر النار
عنصر النار
شوفي يالغاليه الي اعرفه تدفعين 200او 300رسوم للروضه الحكوميه يعني ان شاء الله مااستغلوك
شوفي يالغاليه الي اعرفه تدفعين 200او 300رسوم للروضه الحكوميه يعني ان شاء الله مااستغلوك
ياقلبي الله يسعدك ياعوافي ويشفيكي من الحساسيه اعذريني ماقدرت اكتب نك نيم:44: لان تفائلو بالخير تجدوه اسئل الله انه يعافيكي يالغلا