Aخلني بقلبكA
Aخلني بقلبكA
والله يا اختي دخلتها مرتين بس ما ارتحت لها احسها مستشفى كئيبة عشان كدا ما روحها كثير بس مو كثير اللي يولدوا هناك بس استغرب منك يالغلا المفروض تدوري مسنشفى كويسة وعنايتها ممتازة مو تختاري شئ قريب لبيتك افرضي طلعت مستشفى مو قد كدا ايش تعملي والله زميلاتي اثنين ولدوا فيعا مرة مرة ما يمدحوا فيها .
والله يا اختي دخلتها مرتين بس ما ارتحت لها احسها مستشفى كئيبة عشان كدا ما روحها كثير بس مو كثير...
والله مو بيدي قد فتحت ملف في المستقبل بس الكل قال بعييييييييييييد وزوجي يبغى يولدني على حساب التأمين ...والتأمين تبعنا مستشفياته محدوده
والمشكله انه البطاقه الجديده الي بتشمل كل المستشفيات بتطلع بعد ولادتي مباشره:06:

من جد حتى انا مأحس اني ارتحت له معا اني مارحته بس مابليد حيله والله يعين ويسهل

الله يرفع قدر كل من رفعت موضوعي
اعشق ارضك
اعشق ارضك
لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
Aخلني بقلبكA
Aخلني بقلبكA
لا اله الا الله محمد رسول الله
إشطة
إشطة
الله ييسر لك ويعينك ويختار لك الخير
أنا مو من سكان جدة بس قلت أدعي لك وأقول لك لا تنسي الاستخارة
ومو شرط تروحي المستشفيات المحددة بالتأمين , أهم شي راحتك حتى لو خسرتي كم ألف في مستشفى ثاني

الله ييسر لي ولك ويسهل علي وعليك ..... ونشوف من بتولد قبل أنا والا أنتي (:
Aخلني بقلبكA
Aخلني بقلبكA
الله ييسر لك ويعينك ويختار لك الخير أنا مو من سكان جدة بس قلت أدعي لك وأقول لك لا تنسي الاستخارة ومو شرط تروحي المستشفيات المحددة بالتأمين , أهم شي راحتك حتى لو خسرتي كم ألف في مستشفى ثاني الله ييسر لي ولك ويسهل علي وعليك ..... ونشوف من بتولد قبل أنا والا أنتي (:
الله ييسر لك ويعينك ويختار لك الخير أنا مو من سكان جدة بس قلت أدعي لك وأقول لك لا تنسي...
يااااااااااارب الله ييسر علي وعليك وعلى كل الحوامل يارب

وان شاءالله انا وانتي بوقت واحد وتكون ولاده سهله ولا احلى منها:42: