سوما4444

سوما4444 @soma4444

عضوة جديدة

الله يزوج الي تساعدني توهقت مع حافز

الوظائف النسائية, جدارة, طاقات, حافز, تمهير

بناااات الله يوفقكم انا حافز قرب يقطع عني المشكله موهنا المشكله انو اناسمعت انو عرض الوظيفه راح يجيني ع الاميل واختي نسيت الرقم السري حق الاميل مااعرف اش اسوي ينفع اغير الاميل واذكان ينفع كيف اغيره ابي الطريقه بالتفصيل وكمان اناسمعت انو المستبعدين من حافز بسبب العمر يقدمون ع صندوق التنميه عشان يستفيدو من الدورات المنتهيه بالتوظيف مادري ينفع اسجل امي الي عمرها 40 وماعندها شهاده وهي مستبعده من حافز والله يوفق ويسعد الي تجاوبني دنيا واخره ويحقق امنياتها ويفرج همومهااا
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سوما4444
سوما4444
كل هذا مشاهدات ولااحد جاوبني
اميره بيتي
اميره بيتي
لو اعرف افدتك لكن ادخلي الأسئلة المتكررة: أسئلة عامة عن اي شي يخص حافز وشوفي على يمينك تكملة الاسئله

https://www.hafiz.gov.sa/HRDFWeb/FAQ.html
بنت من هناك
بنت من هناك
رقم الإيميل اكتبي نسيت الرقم السري ودخلي الإيميل البديل وبيجيك الرقم السري عليه
عرض الوظايف يجي من طاقات هم يتصلون عليك هذا اللي أعرفه وتقدرين تروحين مركز طاقات وتشوفين الشواغر المتوفرة
أنا خلال اسبوع كلموني عن 3 وظايف اسبوع اللي طاف وظيفتين واليوم وظيفة
ربي يكتب لنا الخير وبالتوفيق وإن شاء الله افدتك :)
فديت عيال اخوي
يااخوات لاتحترون حافز يوظفكم رحو طاقات والله الوظايف بالهبل انا كنت عندهم اليوم وعطوني ورقة في 8 مواقع طالبين موظفات طبعا انا طلبت تدريس بس فيه وظايف من المنزل وشركات ومصانع
سوما4444
سوما4444
رقم الإيميل اكتبي نسيت الرقم السري ودخلي الإيميل البديل وبيجيك الرقم السري عليه عرض الوظايف يجي من طاقات هم يتصلون عليك هذا اللي أعرفه وتقدرين تروحين مركز طاقات وتشوفين الشواغر المتوفرة أنا خلال اسبوع كلموني عن 3 وظايف اسبوع اللي طاف وظيفتين واليوم وظيفة ربي يكتب لنا الخير وبالتوفيق وإن شاء الله افدتك :)
رقم الإيميل اكتبي نسيت الرقم السري ودخلي الإيميل البديل وبيجيك الرقم السري عليه عرض الوظايف يجي...

الله يوفقك او اي احد يعرف ابغى اعرف كم رقمهم لانو قبل كم يوم دق علي رقم غريب ودق ع ابوي بس مارديت والحين خاايفه يكوون منهم رغم انو باقيلي 5 دفعات ع حافز الله يفرج همومها الي تجاوبني ويحقق امنياتها