ذكريات 2012
ذكريات 2012
شوفي اش الاشياء الضروريه كل شهر حاولي تحسبيه ويكون مبلغ ثابت مايتغير
زي مقاضي البيت والبنزين ودخان اذا كان مدخن وشحن جوالاتكم
احسبيها وحطيها على جنب
والباقي ادخريه حاولو تقللو من اكل المطاعم وخففي من الطلعات الي ممكن تكلفك لما تتوفر فلوس لتصليح السياره
اثبتي نفسك هذا الشهر عشان تمسكي الميزانيه دايما ولاتنسي الصدقه

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
* مــلاك *
* مــلاك *
الصافي بعد الأقساط خذي منه 500 وخبيها وانسيها ورتبي مصاريفكم علئ الباقي شوية شوية حتلاقي مصاريفكم قلت واتكيفتوا وكذا شهرين ثلاثة تحطين 500 علئ جنب بعدها زودي المبلغ الي تجمعينه خليها 800 والباقي اصرفوه حتقدروا ان شاءالله تضبطوا الصرفية وتقتصدوا ويتجمع معاكم مبلغ حلو
خرمسي
خرمسي
هههه اول مره اعرف ان الرجال يعطي
الراتب لزوجته
الصراحه زوجي هو المتصرف بكل شي وانا ما ادري عن شي الموهم اي شي اطلبه يجيني وانا مرتاحه والبيت مو ناقصه اي شي الحمد لله😌
r o z e s
r o z e s
هههه اول مره اعرف ان الرجال يعطي الراتب لزوجته الصراحه زوجي هو المتصرف بكل شي وانا ما ادري عن شي الموهم اي شي اطلبه يجيني وانا مرتاحه والبيت مو ناقصه اي شي الحمد لله😌
هههه اول مره اعرف ان الرجال يعطي الراتب لزوجته الصراحه زوجي هو المتصرف بكل شي وانا ما ادري عن...
اول شي شوفي ايش عندكم من فواتير كهربه مويه انترنت جوالات شوفي كلها كم تجي وادفعي اول باول مقاضي البيت انا احط لكل اسبوع مبلغ يكون مصروف مثلا لنقول 300 اشتري اغراض الاسبوع هذا من اكل لطبخ البيت مثلا قولي يمكن تكلف ميتين ريال من دجاج وخضره وكذاويمكن اقل بعد وتبقى ميه بنزين ومثلا لو حبيتو تتمشو او اكل من برا . او طريقه ثانيه انك تشتري كل شي ناقصك بداية الشهر من منظفات ورز وسكر دقيق اشياء ماتخرب معلبات دجاج مجمد يمكن 500 وتقسمي 100 لكل اسبوع للاكل الناقص اللي يمكن يخرب خضار فاكهه خبز صامولي وكدا 500+ 400= 900 ريال للاكل لو بتطبخي كل يوم لوماتطبخي احسمي ميتين للمطاعم مثلا . السوق لاتروحي له ابدا الا للضروره او مثلا تشربو قهوه السوق يسحب الفلوس والله . زوجك اعطيه مصروفه بيده قولي من ميه لخمسين بالاسبوع وانت لاتنسي نفسك مثلا ميتين يبقى لكم حدود 500 او الف انت اعرف باحتياجاتكم ووين زوجك يصرف فلوسه وعالمقاضي اذا زوجك يكثر اكتبيها بورقه وقولي ابدا ماتجيب زياده عن اللي طلبتهم والله يعيينكم ماتضيق الالتفرج
ام طوق
ام طوق
الف ارفعيها لسياره من راتب هالشهر بيبقي الف وخمس مصروفكم فواتير اكل مقاضي
خففوا مطعم وخففي سوق
واذا تقدرين تتوظفين توظفي عشان تتحسن الماده
والشهر الجاي ارفعي الف من الراتب بيصر جمعتي حق السياره