ام الحلويييين90
ام الحلويييين90
النمبر بوك ههههههههه تعالي شوفي معيارتي هناك فيه كل خواتي معاير بالنمبر بوك كله من اختي السطل خهههههه ايام المراهقه اذا بزر عطيتيه جوال اول بدايه وسماكم بالمعايير وبعدين نزل عنده نمبربوك وسحب الارقام اللي عندهً ولعدين عقل وسمى اسماء طبيعيه وش تسوين تذبحينها ولا تذبحين نمبر بوك خلاص الاول انحفظ بالبرنامج مايروح
النمبر بوك ههههههههه تعالي شوفي معيارتي هناك فيه كل خواتي معاير بالنمبر بوك كله من اختي السطل...
😂😂
الله لايحرمكم من بعض
غدوري~
غدوري~
والله قرات قبل ان فيه طريقه بس نسيتها مو قادره اتذكر 😫
ام الحلويييين90
ام الحلويييين90
يمديك تحذفيه شوفي اول شيء في زي الخطوط في البرنامج على اليسار تظغطي عليها تطلع لك قائمه بعدها تختاري الدعم المباشر تنتظرين الين يجيك تحطي الايميل حقك والخانه الثانيه الكلام اللي بتقوليه وايش الرقم اللي فيه الاسم اللي مايعجبك وراح يردووون عليك وبسسسسسسسسسسسسسسس ويحذوفونه وسلامتكك
يمديك تحذفيه شوفي اول شيء في زي الخطوط في البرنامج على اليسار تظغطي عليها تطلع لك قائمه بعدها...
الله يجزاك خير
بشوف بناتي يسون طريقتك وان شاءالله تضبط
انغام قلبي
انغام قلبي
الله يجزاك خير بشوف بناتي يسون طريقتك وان شاءالله تضبط
الله يجزاك خير بشوف بناتي يسون طريقتك وان شاءالله تضبط
صار عندي فضول اعرف ايش الاسم اللي كتبت اسم اختك فية ههههههه
ان شاءالله الطريقة تزبط معاكم
بائعة المسك
بائعة المسك
يمديك تحذفيه شوفي اول شيء في زي الخطوط في البرنامج على اليسار تظغطي عليها تطلع لك قائمه بعدها تختاري الدعم المباشر تنتظرين الين يجيك تحطي الايميل حقك والخانه الثانيه الكلام اللي بتقوليه وايش الرقم اللي فيه الاسم اللي مايعجبك وراح يردووون عليك وبسسسسسسسسسسسسسسس ويحذوفونه وسلامتكك
يمديك تحذفيه شوفي اول شيء في زي الخطوط في البرنامج على اليسار تظغطي عليها تطلع لك قائمه بعدها...
قهر يبون 500 ذهبيات بالبرنامج
وعشان اجيب 500 دهبيات لازم اشتري ب4,99 يعني ب19 ريال
ومناظر الفيديو عليه 1 ذهبيه

كل ذاااااا عشان احذف اللي مسويته الدبه اختي 😂