مكرونة تأكلين أصابعك وراها

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي لكم طريقة مكرونة تاكلون أصابعكم وراها هي تشبه مكرونة البشاميل بس البشاميل مختلف تماما مااحب أطول عليكم هذي الطريقة: أولا نعمل اللحم المفروم نقطع البصل ونقلبه مع الزيت حتى يتحمر ثم نضع اللحم عليه ونقلبه لحد ما يرخي مويته ثم نضع البهارات وهي بهار مشكل وكمون وملح وبعد ان تستوي اللحمة نضع صلصة الطماطم وبكذا نكون انتهينا من اللحمة نطفي عنها ثم نقوم بسلق المكرونة ويشترط أن لا تكون من النوع الطويل اللي زي الإندومي يعني ما تكون سباغيتي. لولبية معليش والأشكال الأخرى الصغيرة معليش أيضاوسلق المكرونة يكون بماء وملح وزيت والحين نجي للصوص وهو الأهم نسلق ثلاث حبات بطاطس تقريبا لكل كيس مكرونة وبعد ماتستوي نضعها في الخلاط مع ست حبات جبن كيري وعلبة قشطة ورشة ملح ورشة فلفل أسود وقليل من الحليب السائل عشان ما تكون ثقيلة على الخلاط نجي للصينية نضع نصف كمية المكرونة ثم نضع اللحم المفروم ثم نضع النصف الباقي من المكرونة ثم نضع الصوص وبعدين نرش عليها جبنة موزاريلا مبشورة وندخلها الفرن ونشعله من تحت لمدة 10دقائق تقريبا أوحتى تظهر فقاعات دليل الحرارة نقوم نطفي النار من تحت ونشعلها من فوق لحد ما تتشقر الجبنة وبالهناء والعافية جربوها وعلموني بس تراها والله لذيذة
33
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

palestain
palestain
يممممممممممممم اكيد بجربها
الشهد 2004
الشهد 2004
.. ام شوق ..
.. ام شوق ..
مادام فيه جبنة موزاريلا وطاري باشميل << تموت فيهم