فارسة حواء

فارسة حواء @fars_hoaaa

عضوة شرف في عالم حواء

بنات الخير ادخلوا ضروري00

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بنات الله يخليكم ساعدوني اني القى فكره حلوه اترزق منها انا ساكنه في مكه ومتخرجه ليه ثلاث سنين طفشت من البيت وامنيتي اني اعمل مشروع صغير يملي فراغي وياليت يكون عن المستحضرات والمكياج او في الخلطات للوجه والجسم والشعر انا احب هذي الامور الله يخليكم ساعدوني بافكاركم ودعواتكم والله اللي تساعدني لادعيلها في ظهر الغيب وان شاء الله القى اخوات في الله يساعدون اختهم ودمتم وجازاكم الله عني كل خير 000
6
700

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام مارية
ام مارية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي لو عندج راس مال ولو قليل تقدرين بيه انج تصيرين مندوبة لحد ..
في وايد اخوات تاجرات وشركات بعد يطلبون مندوبات لمنتجاتهم من مكياج وعطور وغيرها وايد ..
تفضلي شيكي هالرابط
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=486980
وطبعا ها مجرد راي وعلى كيفيج بالي تبينه ..
فارسة حواء
فارسة حواء
الف شكر قلبو يسلمو000
رشفة حنين
رشفة حنين

هلا اختي لو حابه راسليني
عندي مجموعة كريمات وصنفرات مجربه
لو حابه تستفيدي معايا حيااااااااك
واتشرف بمعرفتك

¯¨'*•~-.¸¸,.-~*' ¯¨'*•~-.¸¸,.-~*'
رشفة حنين ¯¨'*•~-.¸¸,.-~*' ¯¨'*•~-.¸¸,.-~*'
¯¨'*•~-.¸¸,.-~*'رشفة حنين ¯¨'*•~-.¸¸,.-~*'
إيمان الغامدي..
حبيبتي انتي مثل حالتي متخرجة من 3 سنين جالسه في البيت...
بس لي مدة وانا افكر بمشروع والحمد لله بعد تفكير طويل واهم شئ كثرة الدعاء
من القلب لقيت المشروع وان شاء الله راح ابدأتنفيذه بعد 6شهور تقريبا...
فأنتي ادعي كثير ان ربي ييسر لك امورك وحاولي تتحركين مع الدعاء يعني لاتدعين وتقولين
خلاص دعيت يعني دوري واسألي لا تستسلمين ابدا...
اسفه ع الاطاله بس حسيت بنفسي لاني نفس حالتك...
ورد السعودية
ورد السعودية
حبيبتي انتي مثل حالتي متخرجة من 3 سنين جالسه في البيت... بس لي مدة وانا افكر بمشروع والحمد لله بعد تفكير طويل واهم شئ كثرة الدعاء من القلب لقيت المشروع وان شاء الله راح ابدأتنفيذه بعد 6شهور تقريبا... فأنتي ادعي كثير ان ربي ييسر لك امورك وحاولي تتحركين مع الدعاء يعني لاتدعين وتقولين خلاص دعيت يعني دوري واسألي لا تستسلمين ابدا... اسفه ع الاطاله بس حسيت بنفسي لاني نفس حالتك...
حبيبتي انتي مثل حالتي متخرجة من 3 سنين جالسه في البيت... بس لي مدة وانا افكر بمشروع والحمد لله...
اعجبني كلامك عزيزتي ايمان خصوصا يوم قلتي بعد تفكير طويل>> اعجبني الاصرار هنا
ويوم قلتي كثرة الدعاء >>> صحيح وهذا المفروض اللي يصير عندنا .. انه تكون صلتنا بالله قويه ونؤمن بأنه بالاخير مشيئة الله هي اللي راح تكون .. ولا يرد القضاء الا الدعاء ..
تحياتي للجميع والله يوفق صاحبة الموضوع وتحصل مشروع مناسب ..