noarh

noarh @noarh_9

محررة

البكريات اللي ولادتهم في شهر ذي الحجة..تعالوا نهون على بعض !!!

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله ...في البداية بالنسبة لي بدت معي آلام الرجلين من فترة كأني عجوز لما أجي أقوم وأجلس ..ولما أصلي ...ودي أسوي أشياء كثيرة في البيت لكن التعب ما يشجعني.:( ..وغيره أحس النوم زايد معي :rotaeye: ماأدري أنتوا مثلي في هذي الايام ولا ..لا؟
وأحاول بقدر ما أستطيع ما أفكر بالولادة ووقتها..لأني كل ما تذكرت كلام الناس عنها ضاق صدري..
لكن الله يهون علينا ويعظم أجرنا ويزيد صبرنا ولايخيب تعبنا:baby2: ...

أنتظركم...:slider:
2K
82K

هذا الموضوع مغلق.

noarh
noarh
معقووووول انا لوحدي ولادتي في ذي الحجة !ّ!! اللـــــــــــه يستر..
alsn3ah
alsn3ah
هااااااي..
انا معك حبيبتي لاتخافين..
انا محدده لي الدكتوره 27 /12 او 29/12وانتي متى قالوا لك؟؟
المعـالي
المعـالي
هااااااي.. انا معك حبيبتي لاتخافين.. انا محدده لي الدكتوره 27 /12 او 29/12وانتي متى قالوا لك؟؟
هااااااي.. انا معك حبيبتي لاتخافين.. انا محدده لي الدكتوره 27 /12 او 29/12وانتي متى قالوا لك؟؟
هلاااااا نورا ..

وانا معك في ذو الحجة الدكتورة محددة لي يوم 20 الحج

الله يسترررر فعلا كل مايقرب المواعد يزيد الخوف

غيررر مشاكل كل شهر من تعب والتهابات وثقل الجسم .. الله يعين بسسسس:(
noarh
noarh
أهلين بالحلوات إيه كذا خلني أحس بأحد مآزرني في الهم ..
أنا بكرة موعدي وراح أسألها متى راح تكون الولادة..؟أتوقع راح تكون في العيد يعني عيديتي هالسنة ولادة ..!الله يعين ..
وأبي أسأل وشلون الإفرازات معكم هالشهر أنا أحس أنها زادت شوي عن أول ...ورجلي توجعني كثير من أسفل القدم والركب..عجزنا من أول مولود الله يعين ويعظم الأجر...
farstar
farstar
هلاااااا نورا .. وانا معك في ذو الحجة الدكتورة محددة لي يوم 20 الحج الله يسترررر فعلا كل مايقرب المواعد يزيد الخوف غيررر مشاكل كل شهر من تعب والتهابات وثقل الجسم .. الله يعين بسسسس:(
هلاااااا نورا .. وانا معك في ذو الحجة الدكتورة محددة لي يوم 20 الحج الله يسترررر ...
وانا بعد محدده الدكتوره ولادتي في 10\10

الله يسهل على الجميع ,بس ياريت نسوي مع بعض برنامج غذائي لغاية الولاده