ابي ريحتي تقلب عيوووون زوجي قلب ههههه /ضعي طلبك بقسم الاستفسارات الجماليه.

المكياج والعطور

ياعرايسسسس يامتزوجاااات ابي اللي جربت لوشن وبودره للجسم ريحتها جناااااااان تدلني ابي ريحه تقلب المخ قلب ابي اشم نفسي يطيييييير عقلي بلييييييييييييييييييز:32:ويطير عقل زوجي معي خاصة انو انا تو عرووووووس الله يسعدكم
11
3K

هذا الموضوع مغلق.

جاذبيتي بأبتسامتي
اب
هــذيـان
هــذيـان
حبيبتي شوفي عندك مجموعة شانس من شانيل قد مااقول خطيره خطيره كل من شمت ريحتها معاي راحت تشتري منها من فيسز
هي طبعاً شغلات كثيره انا اخذ من عندهم العطر و الشاور كريم وعطر الشعر وكريم البودي الفلفت المخملي فيه شايني خفيفه بس يعطيك نعومة وريحه خيال ومو شرط تحطينهم كلهم مع بعض اللي يريحك اعتقد اخر مره اخذت المجموعة هذي بـ 2000 ريال
وفيه مجموعة اروماتكس من كلينك واعتقد مسوين عرض تشترين العطر الكبير ويجي معاه كريم وشاور كريم هديه بحدود 300 اعتقد كذا
وللاستخدام اليومي مجموعة هوت من نكتار بس انتبهي نكتار الأصلي أبو فراشة الصناعة ايرلندي
شاور جل وبودي لوشن وسيبريه للجسم وعطر للشعر وديودرنت ستيك اذا يناسبم لان فيه رول بس مااحبه وكريم نكهات وسكراب للجسم فيه بودره بس انا مااستخدمها
هذا بالنسبة لتجربتي انا وبصراحه من وانا بنت استخدمهم ..
شموخ أنثى)
شموخ أنثى)
بودرة وكريم الجسم بيوتفل مره خطيررررر
أرووع القلوب...
عندك مجمووعه غنووجه من محل مكياااجي بصرااحه حلووة وحتى عندهم مجمووعه اماااني كماان حلووة رووحي. شميها وخذي فكررة لان الاذوااق تختلف وسعرها كماان حلو تقريبا ١٧٥مجموعه كاامله عطر ولوشن وزبدة جسم ومزيل عرق وعطر وبخااخ جسم

ووعطر ديبووونت اللي لونه ابيض جلد بصرااحه كل مايخلص لازم اشترريه هاددي وريحته حلووة

ومووفقه يااعرووسة
weeda
weeda
الله يسعدك ان شاء الله