بنات الله يسعدكم لاتمرون الي وانتم داخلين موضوعي قسم بالله حدي طفشآآنه .

الحمل والإنجاب

السلام عليكم,, بناآآآآآآآآآت حدي طفشانه ومتوتره مشكلتي اني بعد ولاتي استخدمت حبوب الياسمين سنه و7 شهور والشهر الي فات وقفتها يعني لي شهر ماستخدمتها وتأخرت الدوره يمكن يومين عن موعدها وامس نزل معي دم فاااتح لما امسح وخفيف وماصمت وللحين ينزل بس متقطع وخفيف هل ممكم تكون دوره اما الحمل ماتوقع لأنو الشهر الي ماستخدمت فيه الحبوب كنت اسخدم موانع طبييعيه بس خايفه بالغلط ,, الحين الي تترك الحبوب بعد استخدام طويل ممكن يسببلها تقطع في الدوره الله يسعدكم جااوبوني انا مابي احلل :icon33:وخايفه وطول اليوووووم رايحه جايه ع الحماام والي تعرف هل اصوم واصلي ,, والله لأدعي للي ترد علي ولو برفع الموضوع او دعوه ان ربي يحقق الي فبالي ,, مشرفاااااااااااتي الغاليات لا تنقلون موضوعي عشان خااطريي << من جد احزن :44:.
17
989

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mayalou
mayalou
حبيبتي يمكن يكون حمل روحي حللي وإن شاء الله ربي يكتبلك اللي فيه الخير ويحقق لكي كل اللي تتمنيه بحق هذا الشهر الفضيل
WAFA OMAR
WAFA OMAR
الله يحقق اللي ببالك
ملكة عمررررررررري
ربي يسعدك ع الدعوات الحلوه .
وردة بوك
وردة بوك
أتوقع الله أعلم أنها دورة مو حمل بدليل أنك تقولين تركت الحبوب وتسوين موانع طبيعية لاتوسوسين هذي دورة
ملكة عمررررررررري
أتوقع الله أعلم أنها دورة مو حمل بدليل أنك تقولين تركت الحبوب وتسوين موانع طبيعية لاتوسوسين هذي دورة
أتوقع الله أعلم أنها دورة مو حمل بدليل أنك تقولين تركت الحبوب وتسوين موانع طبيعية لاتوسوسين هذي...
تسلمين ياعسل يارب تكون دوره:angry: