Um Alwaleed

Um Alwaleed @um_alwaleed

عضوة نشيطة

ارجوكم شخصوووولي حالتي اذا مريتوا فيها

تأخر الحمل

بنات انا قبل لا اروح عند اي دكتورة اريد استشيركم لأني بصراحة مليت من المستشفيات
و الدكاترة و الفحص و التكشف على كل حد ... و اذا رحت عند دكتورة اطلعلي ميت عله

حبايبي انا صارلي فترة مش طويلة لاحظتها هالشهر او اللي قبله مش متأكدة ..
بعد الجماع على طول الله يعزكم احس بحكة شديدة داخل ما اطول معاي يعني
تقريبا نص ساعة... مع اني اغسل المنطقة اوكي بس مادري من شو الحكة..

ممكن تكون التهابات و إلا شو؟؟

الله يخليكم اريد ردوود اذا مريتوا في حالتي لا تقولون امر الدكتورة ... اذا شفت الأمر يستدعي بسير..

انتظركم الغاليات...
10
858

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

the*wife
the*wife
يمكن يكون عند إلتهاب بعنق الرحم أو قرحة لاني صار لي كذا من قبل فترة والحمدلله تعافيت مع العلاجات والكريمات الداخلية
روحي الدكتورة على عجل ولا تخلي عمرك
أم ديدووو
أم ديدووو
شوفي ياقلبي انا نفس حالتك والله من اول ماتزوجت الى الآن يعني تخيلي لي 4 سنوات وزيادة لدرجة اني قلت اكيد انا وزوجي يمكن مانتناسب..
لأني عالجت كثير وعلى طول ترجع لي الحساسية..
والحمد لله لقيت الحل الحين طبعا من الله ثم ام زايد 1 اللي في المنتدى تبيع التمرة العجيبة.. انا لي شهرين استخدمها ومتحسنة مرررره يعني كل الالتهابات اللي اتأذى منها رااااحت والحمدلله والشكر..
وانا ماسويت شي غير اني اكلت من التمرة وبسسسس .. يعني اتوقع انها هي السبب في شفائي بعد الله سبحانه.
والله يجزاها الف خير وييسر امرها واذا تبين انت رقمها تراه عندي راسليني عالخاص والا راسليها باسمها (ام زايد1)
هذا اذا كنت طبعا تشكين الحساسية وخاصة بعد الجماع.
اما شي ثاني فأنا اعتبر مافهمتك.
عوافي ان شالله
أم ديدووو
أم ديدووو
ونسيت اول لك اذا مانفع معك شي ترى اكيد يكون من زوجك.. هو اللي عنده مشكلة
Um Alwaleed
Um Alwaleed
يمكن يكون عند إلتهاب بعنق الرحم أو قرحة لاني صار لي كذا من قبل فترة والحمدلله تعافيت مع العلاجات والكريمات الداخلية روحي الدكتورة على عجل ولا تخلي عمرك
يمكن يكون عند إلتهاب بعنق الرحم أو قرحة لاني صار لي كذا من قبل فترة والحمدلله تعافيت مع العلاجات...
مشكووورة اختي على الرد و ان شاء الله اروح افحص
Um Alwaleed
Um Alwaleed
شوفي ياقلبي انا نفس حالتك والله من اول ماتزوجت الى الآن يعني تخيلي لي 4 سنوات وزيادة لدرجة اني قلت اكيد انا وزوجي يمكن مانتناسب.. لأني عالجت كثير وعلى طول ترجع لي الحساسية.. والحمد لله لقيت الحل الحين طبعا من الله ثم ام زايد 1 اللي في المنتدى تبيع التمرة العجيبة.. انا لي شهرين استخدمها ومتحسنة مرررره يعني كل الالتهابات اللي اتأذى منها رااااحت والحمدلله والشكر.. وانا ماسويت شي غير اني اكلت من التمرة وبسسسس .. يعني اتوقع انها هي السبب في شفائي بعد الله سبحانه. والله يجزاها الف خير وييسر امرها واذا تبين انت رقمها تراه عندي راسليني عالخاص والا راسليها باسمها (ام زايد1) هذا اذا كنت طبعا تشكين الحساسية وخاصة بعد الجماع. اما شي ثاني فأنا اعتبر مافهمتك. عوافي ان شالله
شوفي ياقلبي انا نفس حالتك والله من اول ماتزوجت الى الآن يعني تخيلي لي 4 سنوات وزيادة لدرجة اني...
اختي مشكوورة على الرد
بس شو التمرة العجيبة اي نوع من التمر؟؟ و وين ممكن احصله لأن انا مب من السعودية