الشعاع
الشعاع
...

للرفع
دفى شمس
دفى شمس
ممممممممممممممممممممممممم
شكرا لكم...
حماة اختي مشتركة مع العنيزي وتقول 5ايام بالاسبوع بس..
وقالت لي اختي ان جسمها تغييييييييييييير كثيييييييييييييييييير في خلال شهر بس +رياضة مشي 30دقيقه باليوم..
وكانها تقول ان سعر الوجبات 1900ريــــــــــــــــــــــال..
وانا كان ودي ان اختي تبحث لي اكثر بهالموضوع بس ماهي راضيــــــــــــه تقول ان حماتها مو من النوع الي يتجاوب معها !!!!!مالـــــــــــــت عليها>>:كككككككككككككخخخخخ. وحــــــــــــده محتره!!
r1ksa
r1ksa
روحي دايت سنتر اللي بمجمع التركي و يسوون لك توصيل و بروغرام ب 1700 بالشهر

لو رحتي المركز اللي فيه دكتوره يطلع عليك ب 2000 و مع التوصيل ب 2400

انا مو ضد انك تشوفين الدكتوره لكن بصراحه يعني وش بتقول لك شي جديد؟؟
قللي السعرات
لازم تاكلين على الأكثر 1200 كالوري باليوم و بس

((ما يعطون اقل من 1200 كالوري بس لو عملتي مشي ساعه باليوم راح تنزلي كثير))

قريبتي نزلت معهم 7 كيلو خلال 6 اسابيع او 8 .. مو متأكده و هي نوعا ما رشيقه يعني بس هالسبعه و صارت منيكان

ولد عمي دبدوب حيل نزل بشهر 17 كيلو عشان عمي كان ماسكه من اذنه يخليه يمشي بالكامباوند حقهم 4 كيلو كل يوم

عموما
1200 كالوري مع اكل لذيذ و متنوع حلوين ترى .... ولا تدوخين ولا تخربين عشان ما راح تنحرمين

بس نصيحه من اخت تبي لك الخير ... لا تستهينييين بالتمارين

و الله يا بنات انصدمت لما قريت كم ثاعد يحرق جسمي على التريد ميل .. بناء على وزني و عمري قاعده احرق عالمشي لمدة 30 دقيقه و بسرعه 5.5 كيلو بالساعه و على الدرجه 3 اللي هي تمارين القلب..... 210 كالوري

في نص ساعه بس
غير شد الجسم
والأحساس بالخفه و العضلات المشدوده

وربي يوفقك و تنحفين بدون مرض
سابوفين
سابوفين
انا جربت دايت سنتر خراااااااااااااااااط ماضعفت الا كيلووووووووووووووو واحد هذا وانا امشي نص ساعه يوميا
بنوته نجدية
بنوته نجدية
حبيبتي انا ماجربت ولا شي
بسسسسسسسس
اسمع كثييييرين يقولون عن دايت سنتر ان اللي بتنحفينه بشهر او شهرين بيرجع ويمكن اكثر

بس ينفع للي اوزانهم كبيره يعني فوق 115 احس اسمع انهم ينحفون عليه

انا كنت ناويه ادخله قبل شهرين وسويت بحث عنه وبالصدفه لقيت موضوع عن الدايت سنتر
كــانت ردود البنات اغلبها نفس الشي يقولون رجعنا الكيلوات اللي نقصناها اول ما تركناهم

وحده كانت تقول هي وزوجها اشتركو لمدة شهرين واول ما انتهى الاشتراك اخذولهم فتره بسيطة ورجعت اوزانهم زي ماكانت

المهههههههههههم يالغاليه

انصحك بالرياضه او المشي يوميا وبعد الساعه 7مااااافي اكل

والله راح تدعيلي

آسفه على الاطاله