مهى
مهى
كيف تتمنين الحمل وانت ماخذه حبوب تنزل الدورة ؟؟؟

أنا مرة شكيت إني ممكن أكون حامل 1% فقط ومن الصبح رحت للدكتورة وقلت لها بسرعة أعطيني شي ينزلها بسرعة وبالفعل أعطتني دواء وتأخرت شوي وبعدين نزلت ..... والشهر اللي عقبه صار حمل ولله الحمد على كل حال مع أني كنت حريصة جدا على ألا يحصل .... وها أنا بالشهر التاسع !! دعواتكن !!

وان شاء الله يا أختي بتكونين حامل !
مهيتاب
مهيتاب
السلام عليكم
شكرا لكل الي ردوا علي والله يسمع منكم
اما بالنسبة للحبوب الدكتور عطاني اياها علشان تنزل الدورة وقال اذا صار حمل تثبت الحمل
لكن يا اخوات ابي اعرف هذي علامات حمل والا لا
لا تقولون سوي تحليل لاني دايما اسوي واتحطم في الاخير لكن من خبرتكم لازم بعد كم من ترك حبوب تنزيل الدورة انتظر بعدين اسوي تحليل حمل اذا ما نزلت

هل انتظر زيادة اليوم هو اليوم الثامن من تركي للحبوب وانا ناوية استنى لحد نهاية الاسبوع واشوف لاني اخاف تنزل الدورة
ودعواتكم لي
ملاك14
ملاك14
مرحبأيابنات اختي توكلي على الله واعملي التحاليل لاني مرة صارلي مثلك وتعبت نفسيتى جدا ولكن تتحملي الواقع افضل من تحمل الاحلام وان شاء الله بيكون حمل وتوكلي على الله وماتخسري شي باذنة تعالي وبشرينا ان كنت حامل والله يرزقنى واياك وجميع المسلمات
ميره الرميثي
ميره الرميثي
بصراحه مره الدكتوره عطتني حبوب تنزل الدوره يعني اذا كان في حمل هاي الحبوب تثبت الحمل واذا ماشي حمل تنزل الدوره وانتي ان شاءالله اتكونين حامل دام انج تركتي الحبوب ولين الحين مانزل شي يعني ان شاءالله حمل لانه الدكتوره قالت لي اذا مانزل دم من ثالث او رابع يوم لترك الحبوب فيمكن حمل ان شاءالله تبشرينا............ :26:
بنت الحســــــــــن
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان شـــــــــــــــــاء الله حامــــــــــــــــــــــل ونفرح فيك ولا سامح الله ان طلع ما في شي استغفري ربك وتوكلي عليه وهو القادر على كل شيء
الله وفقنا وارزقنا الذريه الصالحه في خير وسلامه