تصميم شقتي (استفسار)

المنزل والديكور

سلام
ابي اغير بشقتي وموعارفه شلون عندي مساحه الغرف ضيقه كثير وابي اسويها بشكل مريح ومميز لكن موعارفه
الشقه راح اغير فيها كل شي اثاث واسقف وصبغ وسراميك
هذا البلان تبع الشقه

بالنسبه للمجلس بدئت اسوي السقف فيه وحابه اسوي بالجدار زاويه بشكل مميز فكرت بحجر بس الحجر احس صار بايخ ومكرر كثير فكرت يكون سراميك لان شفت اشكال ورسومات حلوة ومميزه ولا شرايكم
الممرات محتاره بشكل السقف والاثاث
الصاله هذي مسويه لي عقده موعارفه شلون ارتبها اشتريت طاوله طعام مستطيله 4 كراسي وطقم كنب الي يكون بشكل حرف Lومكتبه صغيره اتمنى تعطوني تصميم لها
غرفه اطفالي هم اثنين ومساحه الغرفه صغيره خصوصا ان بنوتي بالمدرسه فتحتاج مكتب دراسي وطالبه تسريحه فراح اشتري غرفه نوم جديده لهم لكن موعارفه هل راح تكفي الغرفه اولا طبعا بنتي عمرها 7 سنوات وولدي سنتين ونص ولازال يستخدم سرير الطفل وماافكر اغيره
الغرفه مصبوغه اورانج واصفر ماراح اغير اللون لان عاجبهم لكن افكر بفكره للسقف يكون بشكل سماء لون ازرق فاتح مع ابيض وادخل فيه الاناره الي تجي صغيره جدا احس شكله حلو(اتمنى رايكم) والارضيه افكر بالخشب بدل السراميك احس مريح اكثر لغرف الاطفال بس محتاره اذا عملي اولا
الباب الي عندي بين الصاله وغرف النوم افكر اشيله واحط ستاره اواي ديكور بس ماعندي فكره محدده
الممرات الداخليه الي عند غرفه النوم شلون اسوي ديكورها وسقفها
غرفه النوم راح اجيب اثاث جديد والسقف ابي اسوي ديكوره بسيط وناعم افكر استغني عن دولاب الملابس لان الغرفه صغيره واجيب غرفه امريكيه بدون دولاب واللبكونه عندي مسويتها مخزن افكر اسوي جزء منه غرفه ملابس وافتحها على غرفه النوم حتى اوسع مساحه اكبر بالغرفه واستغل البلكونه بس مااعرف هل غرفه الملابس هذي تغني عن وجود دولاب بغرفه النوم
اتمنى الاقي منكم اي اقتراح بخصوص شقتي من حيث الصبغ والاثاث والديكورات كلها
4
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**ام عبد العزيز**
اب لعيونك
dolly_star
dolly_star
حبيبتى من اقصى المدينه اولا اتمنى لك التوفيق وان شاء الله تعملى البيت وتخلصيه ويطلع روعه وتحفه ويجنن وكل المعانى الجميله
ثانيا :حلوه قوى فكره انك تقفلى البلكون وتعمليها درسينج وفى الحاله دى تقدرى تستغنى تماما عن الدولاب فى غرفه النوم وافضل انك كمان عشان تكسبي مساحه فى الغرفه ارجعى بالباب بره يعنى دخلى الكوريدور داخل غرفه النوم بحيث تكون المساحه اللى هتضيع فى فتح الباب تضيع فى الكوريدور اللى تدخليه داخل الغرفه
ثالثا: غرفه الاولاد الله يحفظهم لك روحى على ايكيا عندهم وحدات اضاءه للسقف تجنن واتصور انك لو اخدتى منها اللى على شكل شمس كبيره هتكون روعه مع الوان الغرفه بس اعملى الدهان فى السقف لون السما وسحاب وحركات ولو انهم فى ايكيا كمان عندهم سحابات ممكن تخديها مع الشمس وتضبطيها بشكل لطيف
ايه تانى ياستى
رابعا:مساحه غرفه اولادك معقوله تقريبا عندى نفس المساحه ويمكن اصغر شويه---بس انا فصلت لهم غرفه ملونه روعه فعلا روعه سيريرين ودولاب وكومود وعندى مكان كمان حطيت فيه سريرهم الصغير يعنى تكفى طلباتك وطلبات البنوته ولو حبيتى عرفنى ابعت لك عنوان المعرض اللى اخدناها منه والسعر اصلا رائع والخامات والالوان والاولاد بيحبوها ومفيش حد شافها الا انها من عند تاريم بتاع غرف الاطفال
ممكن تعتمدى للكوريدورات ورق الحائط هيديك نتيجه جميله ومختلفه وشيك ويمكن تحطى مرايه حلوووه وكبيره علشان تكسري ملل الكوريدور
يعنى دى شوه افكار يارب تعجبك وتستفيدى منها فى اى حاجه
من اقصى المدينه
شكرا على ردودكم وافكاركم
اخوي الليوان
شكرا على مجهودك وهذا الديزاين نفسه الي مسويته الان لان هو انسب شي لشكل الصاله