ماروكو
ماروكو
هههههههههه حاسة فيج
مرة يانا عميل في مكان شغلي ولكن مب في قسمنا في قسم ثاني وريحة دهن العود ماشاءالله تخبل تخبل وانا ما احب العطور العربية ولا اتحمل ثقلها بس من شميت الريحة اللي شلت المكان واستخفيت وبديت اشتري مخلطات عربيه بس عشان اسد نفسي عن هالروايح واكتفي لان والله انفتنت بالريحة لو خليت حد يساله ما اظن كان بيخبرهم لانهم مب مواطنين واظن مابيهمه يخبرهم وانا طبعا مستحيل اكسر احترامي واسال عميل عن شي شخصي ... وبقي اللغز مجهولا بس اىوقع انه عود ولو اني ما احب العود لان ريحته الثقيله تذكرني بالدبس او الزبيب بس هذاك كان متطيب بعود ريحته خفيفه عالنفس ههههههه رز الشعلان
شنطة سمسونايت
هو بس انت اللي شمتي ريحة مثل كذا انا حصل لي نفس الموقف وكنت بالمدينه نازله لصلاة الفجر ونزل واحد بس شكله خليجي من الفندق واو واو واو ع ريحة دهن عوده صلينا ورجعنا واللوبي مليان من ريحته مع اني ماكنت احب هالروائح وتصدع راسي بس مثل ذيك الريحه ماشميت
يارب نطيح عليها
Dream22
Dream22
حتى انا صارت معي بغيت اطيح من الدرج من روعة ريحته وهو قطري بس عطره خيال وعجزت اعرف اسم عطره ماشاء الله الله يهنيه فيه
ميساء المدينة
هههههههههههههههههه ضحكتيني ههههههههههههههههههه
^% روز%^
^% روز%^
شوفي ياقلبي انا بصراحة لي خبرة في دهن العود لان زوجي وعيالي مايحطون غيره
واللي انتي تتكلمي عنه شكله من العود المعتق ياهندي او كمبودي وتلاقينه في محلات
العطرجي للعود بس شوفي خليهم يطلعونلك اللي داسينه ومن شدة غلاته مقفلين عليه
قليل كلمة روعه الكل يسال زوجي ويسالني عنه وفيه في الشركه العربيه دهن عود كمبودي
في قاروره زي الكرستال مره روعه ريحته وهو مثل ماوصفتي دهن عود صافي وبنفس الوقت ريحته
خفيفه وهو حبيبتي لو حطيته بعد تتحممين ورى أذنك ومسحتي به على نحرك وشعرك يخلي ريحتك تهبل
واتمنى اكون أفدتك واي شي راسليني على الخاص انا حاضرة