تقويم الاسنان

العناية بالبشرة

يابنات الله يسعدكم ويحرم وجيهكم على النار ناويه اسوي تقويم لاسناني هي مشكلتي ان بينها تباعد بس بسيط وابيها تكون مرتبه وترجع للخلف شئ بسيط جدا فلي سوت تقويم هل ضروري اتركبين اضراس لان عندي ضرس مخلوع واهم شئ كم المده والمراجعات اتكون شهريه ولا كيف لان المستشفى بعيد عني وهل يألم وهل شكله بشع جدا الي ترد على اسألتي والله لادعيلها من كل قلبي واسأل الله ان يكتب لها اجر من يفرج الكرب
19
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Sho0oklata
Sho0oklata
مو شرط مستشفى ممكن مستوصف او مجمع عيادات وفيه كاش وفيه تقسيط كل شهر تدفعي 300 ريال
وتراجعي كل شهر
ويألم بس شي بسيط الفتره الاولى بعد كده عادي ماتحسي بشي
وشكلو مو بشع وعلى حسب اختيارك للشكل
وبالتوفيق ياعسل
همسـ انثى
همسـ انثى
.. حبيبتي انا ركبت ولي تقريباً 8 شهور بالعكس حلو ويرتب الاسنان //

تحسين بألم بس بسيـــــــــط وبالنسبه للضرس المخلوع ممكن بالتقويم يقربين الاسنان من بعض الين يتسكر محله ::

والمواعيد راح تكون كل 3 اسابيع مره ’’

توكلي على ربك وادعيلي ::
أحلى بنوتة..
أحلى بنوتة..

ياقلبي انا من تجربتي رحت كذا مستوصف لاني ما ابي اخلع اضراس العقل وكل وحدة تقولي لازززم خلع الاضراس
لانها ما طلعت بسبب صغر الفك <<يعني اقتنعت ان الاضراس بتخرب كل شغلي وبتخرب اسناني بعد ما اشيل التقويم لان الفك صغيررر مرة..

انتي روحي كذا دكتورة والي يعجبك منهم اتكلي على الله وركبي عندها
اذا عندك ازدحام في الفك لااااازم تخلعين ضرسين او ضرس بكل فك اما اذا كان فكك فية اتساع ومتباعدة اتوقع
انها ما تطلب منك الخلع..

والمدة ::على حسب اسنانك<<اذا كانت حالتك صعبة 3 سنوات اما اذا كانت سهلة مدتها من سنة الى سنتين

والمراجعات ::لازم تلتزمين بالحضور لشد الاسنان في الوقت المحدد<<عشان تخلصين منة بأسرع وقت
وما يتعب اللثة..

الالم::شوفي ببداية العلاج تقريبا اول سنة اذا شديتي يوجع شوي وما تقدري تاكلي<<عادي خذي مسكن بروفينال مرة حلو للاسنان وانا استخدمة دايما اذا شديت بس اول الايام بعدين عاااااادي

اذا كانت اسنانك متقدمة مررررة بيتغير شكلك وبتكرهين نفسك بس اذا راحت 6 شهورر بترجع اسنانك شوي
وبيتغير شكلك..

ولاااااااااااااااااااااازم تهتمين بتفريش اسنانك عشان اذا شلتية ما تتحسفين لانة بيطلع نص السن ابيض ونصة
اصفر وهذا يروح مع التبييض <<بس اذا كان مرررة كثير ما يروح ابد وتصير اسناك مشوهه..

مشاء الله يا كثر هرجي << اتمنى اكون افدتك والله اني حبيت اساعدك بالتفصيل لاني كنت مثلك قبل بس

ما لقيت مساعدات كافية <<واذا تبغين اي شي لا يردك الا الكي بورد..

تكفين ادعي لي دعوة حلوة...
برتقال وجزر
برتقال وجزر
شوكلاته وهمس انثى واحلى بنوته الله يسعدكم دنيا واخره واسأل الله في هذه الساعه ان يجود بفضله وكرمه عل كل واحده منكن وان يحقق لها ماتتمنى امييييييين
&&&&&&&&
&&&&&&&&
اهلين حبووووبهـ
انا مركبة تقويمـ صار لي سنة و6 شهـــور :)
اول ماتروحي المستوصف بيشوف اسنانك وبيقول لك وش تحتاج بالضبط.. انا خلع لي ضرس فوووووق ومع الأيام انسد الفتحه
قبل مايحط التقويمـ بيصلح الاخطاء اللي بأسنانك... طبعاً اول ماتركبينه بتعورك اسنانك بتحسين انها بتتكسر بس مو مشكلة تحملي
المواعيــــد على حسب... انا قبل كنت كل شهر بعدين كل شهرين والحين كل 3 شهــــور
طبعاً بهالمواعيد تكون شد... يشد لك البريسز عشان تلزق اسنانك ببعض... اول مايشد التقويم بتحسين بألم لكن كلها يومين او 3 وبيروح...

اتمنى اكون افدتك
لاتنسيني من دعواتــــك الحلوهـ :)