فضفضة

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
من زمان وانا كل يوم صباح اقرا المواضيع ز أحس انو أحد يتكلم عن مشاعري واحاسيسي ز
انا لي 6 سنوات متزوجة مشكلتي تكيس وهرمون حليب . زوجي مدخن مو راضي يتركه . اول تحليل كان فيهتشوهات للحيوانات المنوية والتحليل الثاني كان سليم لكن في تلك الفترة ترك التدخين بس عشان يكون سليم ز زوجي من اقربائي كنت اعرف بحبه للاطفال وانا كمان كنت احبهم ز اول سنة كانت اخلاقه رائعة كان متوقع في السنة الثانية احمل عشان كذا وقت ماتجي الدورة كان يخفف علي ويقول ان شاء الله الشهر الجاي المشكلة اني والدي متوفي بعد متزوجت بسنتين يعني كان التعامل راقي شوي ز بعدين وراني الويل انا محتاجة لدعم نفسي بس هو مو فاهم اقوله احاسيسي وعواطفي وان السنين مرت وانا ماخلفت يقولي شيلي شنطتك وانقلعي العيب منك انا كنت ابغى اقترح عليه اني اغير الدكتورة واني ابدا بطفا أنابيب لن عمري 30 سنة وهو يضربني ويشتمني مو مقدر احاسيس الامومة انا انسانه ملعايا شهادة ماستر اتمنى ارميها واشيل طفل بيدي . انا نفسي احيانا يطلقني لكن هم ناس أشرار عشاني متعلمة راح يفضحوني قدام الله وخلقه ويطلعوا في حتى اللي مو في ويجرجروني في المحاكم احنا كلنا بنات ماعندنا اولاد ففي مشاكل على الورث مع عماني واخلاقهم زفت وانا مابغى اروح المحكمة الامع رجال يحميني وانا حالتي النفسية زفت طبيعة العلاقة بيننا متوترة انا في عالم وهو في عالم انا يوميا اسوي 3 وجبات زوجي مايخرجني من البيت الا مشوار أهلي مايجيبلي اكل من برا لو ماقدرت اطبخ ومرضت صرت اخاف امرض مالاقي الا الضرب والاهانات ز زوجي حارمني منكل شيء قبل الزواج كمبيوتر وتلفيون ماعندي غير العربية مع انه ليس متطوع هو يتفرج على القنوات اما انا لا لني ماحملت ز يوميا تقطيع في ليل ونهار انا ماقدر اكلم امي امي عنها اخواتي ماتزوجو دائما في البيت لما اجي تقعد تقولهم شوفي انتي عانس شوفي فلانة تزوجت وخلفت وانتيي لالالا . يعني احيانا احس تقطيع زوجي ارحم اعامل نفسي اني خدامة معاه الين ماتفرج وان شاء الله فرج الله قريب ز بس انا شكلي راح اشغل نفسي معاكم سواليف على فكرة انا قاعدة على الكمبيوتر من وراه لنه هو يفكرني اني ماحملت فانا مافهم في حت الكمبيوتر . عشان كذا هو موقفله يفكرني بس اقلب الريموت
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كلي خير
كلي خير
كان الله بعونك يارب
والله يسخر لك زوجك
حبيبتي زوجك اسمحلي ما يستحق انه يكون عنده اطفاال مع هالمعامله ما تدرين يمكن لا جبتي طفل يعاملكم معامله قاسية
الله يكون بالعون واذا على الاهل الله يسامحهم بس
الاهل هم اللى يحطون البنت بموقف صعب يخلونا محتارين بين الزوج وبين الاهل نحتااار وين بنرووح لا ضاقت علينا الله يعين يارب
على العموم مالك الا قيام الليل وسهام الليل لا تخطي
وعليك بكثرة الاستغفاار وقرءة سورة البقرة يوميا ومحافظه على الاذكار الصباح والمسااء
فيها راحه ما تتخيلها انا ماعرفت الراحه الا لما صرت محافظه على لااذكاار الحمدالله والاستغفاار لا يروح عن لسانك شووفي كيف حياتك تتغير ويرزقك ربي بطفل ينور حيااتك يارب ويعوض صبرك خير اللهم امين
وعلاج التكيس وهرمون الحليب البرقدوش
او القسط الهندي البني تاذخي ملعقتين مره بالصباح ومره بالمسااء
ينظم الهرمونات ويزيل التكيس والمراميه كمان تزيل التكيس والله يشفيك يارب
رورو11
رورو11
الله يفرج همك عليك بالدعاا له والاستغفااار وربك كريم
فديت قلبك2009
فديت قلبك2009
يالله لدرجه هاذي وصلت في الناس النذاله شوفي بقولك زي ماقلتلك الاخت كلي خير البرقدوش البرقدوش والقسط الهندي
آرامكو
آرامكو
.,
الله يفرج همك وغمك ويصلح أموركم يارب.,
.,
زوجة شاعر
زوجة شاعر
الله يفرج همك ويصلح لك زوجك ويرزقك الذرية الصالحة