ام الاطخم
ام الاطخم
طيب ممكن تلفونها
فياصل
فياصل
شيكي على الخاص ارسلت الرقم
ام سارة وبس
ام سارة وبس
مطعم فندق الخزامى خطييييييييييييييييييييييييييييير مررررررررررره وتقدرين تاخذين من عندهم الاشكال اللي تبين وكل ما قلتي ابي احسن شي عندكم كل ما صار افضل
وفي مطعم الدبلوماسيه شي لو بس ما اعرف رقمهم اسئلي الاستعلامات حتى صحون المقبلات غريبه وحلوه مره والسخانات خطيره
سعــ أم ــــود
أنا من جدة
بس مرة كنا مسويين عزيمة عشاء كبيرة واتفقنا مع الدانوب للأكلات اللبنانية والتقليدية ومع مطعم الخليج الصيني للأكلات الصينية وخلينا كل واحد فيهم يرص البوفيه حقه بجهة والنتيجة كانت فتااااااااااااااكة
وبالنسبة لحركات الطاولات ترا غالباً المطاعم أقصى ماتسويلك إياه طاولات وكراسي عادية كنك بصالة المطعم أو في الفندق لكن إذا تبين حركااااااااااااات بالطاولات وطريقة التزيين فمالك إلا المحلات النسائية اللي تنظم الحفلات أتذكر مثلاً شفت محل فوق عندكم في مملكة المرأة .. بس أكيد غالي وأنا متأكدة إنه فيه محلات ثانية ترتب لك طاولات بأشكال حلوة تحت خيام لو الجلسة برة أو على أي شكل أنت حابة بس أنت دوري واسألي بنات الرياض بيدلونك :26:
اديبه
اديبه
الفارس يعتبر عادي اكله بس انا انصحك لوجهه الله ابعدي عنه.. لآن شغله شوي ويفشل يعني كسيف ولا يشرف اقصد في كميته ومهما زدتي فتراهم ما يتجزلون ويبيضون وجهك..وهذا اسمعه كثير عنهم...
اما ماريز فأنا عزمت يمكن 15 حرمه وطلبت اشياء متنوعه كلفتني حول 3 الاف ويوم جابوه طاح وجههي:01:
تقولين شغل بزارين كل واحد وعشاه..مررررره تفشلت وكان بارد ومتأخر وبطيئيين في ترتيبهم..مدري احس ربي ما وفقني فيهم والا اشوف غيري يمدحونهم ..بس انا اظنه من اللي اتعاقدنا معه شكله مايدري وش القصه الظاهر توه متوظف مدري وش حكايته لكن كانت عزيمه لايمكن انساها :06:
بس مره زوجي اتعاقد مع قصر الرياض للاحتفالات حق 30 شخص وكان شغلهم يواجهه مررررره وكشخه... وواضح انه حق اوتيلات, طاولات راهيه, ومعاهم 6 جرسونات يخدمون بالاكل ويتحركون بخفه تقولين كنهم خليه نحل ومره تعاملهم زين ونفسهم حلوه..والظاهر ماكلفه الا 4 الاف فقط من غير الذبيحه..مع الفواكهه وطالة الحلى...وكان مبسوط منهم مره...
وفيه بعد حق قاعة ليالي مره لذيذ اكلهم.. وتموين الخليج حق الطيران يتعامل معهم قصر الحمراء...شوفي وش الاصلح وشاوري.
وبالنسبه لغرابة الديكور فعلا مالك الا المحلات النسائيه هم اللي عندهم إبداع...بالنسبه للمحل اللي في مملكة المرأه هذاي مؤسسة ميراج تبع المليجي..مدري احسه غالي واول كان مشهور عشان مافيه الا هو بس الحين طلعت محلات تنافسه وارخص منه ....ويبيلك لفه عليهم تلاقين في العروبه محلات كثيره ..خذي فكره عنها قبل اذا عندك وقت..
تحيتي..وعزيمه موفقه:21: