loliiii

loliiii @loliiii

محررة فضية

تجربتي مع جهاز الـLPG للشد و الجهاز المنزلي البديل و اجهزة لعلاج السيليولايت منزليا

علاج السمنة والنحافة

هلا بنات ان شاء الله تكونوا بتمام الصحة و العافية و دوما بخير اللهم امين ..

بكل صراحة كانت تجربة راااااااائعة و ناجحة مع شد الترهل البسيط بعد انقاصي للقليل من الوزن اللي اكتسبتة بسبب ادوية و هيدا بالتدليك بجلسات جهاز الـ LPG سويت 3 جلسات كل اسبوع و لمدة 3 اشهر ما عدا ايام الدورة الشهرية و نتيجة الجلسات رائعة جدا جسمي رجع مشدود و طبيعي متل ما كان بدون اي مجهود فقط سويت هالجلسات و انتهي و كانت ثمن البدلة اللي سويت بها كل الجلسات 300 جنية مصري و ثمن كل جلسة 200 جنية مصري و سويتها عند عيادة طبيب التجميل الشهير د/ فتحي خضير بمصر بحي المهندسين و هيدي كل تجربتي و لكني بدي انبة لشغلة انة هيدا الجهاز بة علاج للسيليولايت و الماء تحت الجلد و غيرة و لكن انا اخترت برنامج علاج شد الجلد و الجسم لأنوا ما كان عندي اي سيليولايت لكن كان في بنت بتجي بنفس الوقت اللي كنت اسوي في هي كانت قبلي و كانت تسوي منشان الشد و السيليولايت و كانت سعيدة بالتقدم و لهيك هيدا الجهاز رااااااااائع و ما بده حكي لكن عندما تسوية بعيادة طبيب امييييييين و يعرف الله مو نصب و سرقة و تجارة و غيرة ..

و هيدي صورة جهاز الـLPG و التدليك بة وقت الجلسة نفسها :

و هيدي صورة عن قرب للتدليك و لشكل و خامة البدلة الخاصة بالجلسة :

تم حذف الصورة غير مظللة
الإشراف

و فية جهاز منزلي يعطي نفس نتيجة التدليك بجهاز الـLPG و لكن منزلي و اسمة :

wellbox lipomassage machine

و يتجاب من الخارج انا لا جبتة و لا جربتة و لكن حبيت اكتب لكم عنة لانوا فية بنات لا تحب تخرج و تسوي متل التدليكات و هالأشيا خارج المنزل و هيدا افضل علاج لها تسوية بالمنزل و عن نتيجتة منيح كثير و من وصفة و من شكل اليد نفسها اللي تسوي فيها مساج متلها متل يد جهاز الـ LPG اللي سويت بة و غير هيك هو يشد ترهل الذراعات و الجسم بالوقت نفسة و هيدي صورة الجهاز :

و هيدي صورة عبوة الجهاز من الخارج :

و له استخدامات متعددة و منها للوجة و بالطبع بجانب الجسم و كان بدي اضع الصور تبع كيفية استخدامة و لكن المنتدي راح يحذفها او يمكن يلغوا العضوية تبعي منشانها ..

و عن اجهزة يدوية منزلية علاجية للسيليولايت فية واحد من لوريال باريس معة مستحضر للدهان قبل التدليك و هو تقريبا قبضة اليد تبعة متل الـ LPG بالضبط و جهازين اخرين يدويان كذلك و الأخير جهاز يساعد علي شي تقريبا هيك متل ما تقولوا سحب البشرة و المساعدة علي تنشيط الدورة الدموية و الليمفاوية و تصريف السموم و الدهون المتراكمة تحت سطح البشرة و هيدا بدهان البشرة بأي زيت خفيف منشط للدورة الدموية متل زيت القرنفل ثم التدليك بهيدا الجهاز ..

و هيدي صورة الجهاز الاول من لوريال باريس و اسمة :

L'Oreal Paris Perfect Slim Pro-massage

و فية جهازين اخرين من لوريال لعلاج نفس مشكلة السيليولايت و مظهر قشرة البرتقال من لوريال باريس و هم التاليين :

L'Oreal Paris Body-Expertise Perfectslim Pro-Massage Duo Set

L'Oreal Paris PERFECTSLIM Lifting Pro

و هيدي صور كل منتجات لوريال باريس الخاصة بالشد و التنحيف مع علاج السيليولايت و الدهون المتكتلة تحت الجلد و مظهر قشر البرتقال :

هيدي صورة الجهاز الأخير و هو اسمة Celluless Massager و هو يباع عن طريق التلفاز :

و هيدي هي صورة موضحة للبشرة مع استعمال الجهاز :

و علاجات السيليولايت تعتمد علي الدهان بدهان خاص للعلاج ثم التدليك بجهاز للمساعدة علي تشغيل عمل الدهان بالبشرة و تنشيط الدورتي الدموية و الليمفاوية و تصريف السموم اللي تحت البشرة و النتيجة تظهر خلال شهر و بعد شهران الي 3 اشهر يخف تمام المظهر تبع السيليولايت ..

و بدي انبة علي شغلة الاهتمام الداخلي تبع تكملة علاجات السيليولايت :

لابد من الابتعاد تماااااااااااما عن المشروبات الغازية و الفوارة و المياة الفوارة و الاشيا المملحة كثيرا متل المخللات و غيرهم من اشيا محفوظة و معلبة و بها مواد حافظة صناعية و عدم شرب الكافيين متل الشاي و القهوة و النسكافية و الكثير من الشيكولاة و شرب الكثير من المياة و العصائر الطبيعية المنزلية للفاكهة و الخضر الموسمية الطازجة و تناول البروتينات بأي صورة لها مع الغداء مع طبق من الخضروات و قبل كل وجبة بساعة شرب كوب ماء و علي الريق شرب عبوة او زجاجة من مشروب الشعير الصافي الخالي من الكحول متل نوع امستل و بالطبع هيدا المشروب بالأخص لفائدتة للكلي و الجهاز البولي و المساعدة علي تصريف الجسم بطريقة منيحة للسوائل الغير مفيدة بالجسم و منع تكون الحصوات و الاملاح بالكلي و الافطار بالفاكهة و العشاء يكون منتجات الالبان متل كوب زبادي كبير من اكتيفيا و اصغر عبوة لبن اكتيفيا للحفاظ علي البكتيريا المنيحة بالقولون و منع مشكلات الجفاف بالقولون و الامساك و ما يترتب عليهم من مشكلات انتن في غنااااااااااء تااااااااااااام عنها ..

و اتمني من المشرفات ان لا تحذف اي صورة منشان التوضيح رجاء و ما في ابدا و مطلقا اي غرض او نية لي بان اضع صورة ممنوعة بالمنتدي لهدف غير الاضاحة و الله العالم و الشاهد ..

و تكرم عيونكن و الله معكن ..
69
31K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

معاني التنهدات
ألف مبروك عالنتايج الحلوة لولي :icon28:
مواضيعك متعوب عليها كالعادة الله يجعلها بموازين حسناتك
أعجبتني مجموعة الشد من لوريال بس ما سبق شفتها
خاصة..
L'Oreal Paris Body-Expertise Perfectslim Pro-
Massage Duo Set
:26:يعطيك ألف عافية:26:
غلا المحبة
غلا المحبة
الله يجعلها بموازين حسناتك
عقد لولو والماس
الله يعطيك العافيه ......
وكالعاده طرح متميز
#فاتنة#
#فاتنة#
موضوع مميـــز بـــالفعــل..

ومعلومات جديـــدهـ...

خآصه مجموعه لوريـــال شكلها عملي

لكـ بساتين ورد
بدويه ذوق
بدويه ذوق
اشكر تعاونك معنا اخت لولي .. بصراحه كنت ناويه اسوي LPG بس خفت انه يكون ضحك ع الدقون .. بس مادام انتي شهدتي بشهادتك نويت بقوه اني اسويه .. والف شكر لك يابطله .. على المواضيع اللي يتحسب لها الف حساب .. ولا يهونون الباقين ..