um yousof
um yousof
أنا برضه زوجي نفس طولي 170 بس هو مصر إته 172:) و انا اقله طيب وطبعا أحاول ما ألبس كعب في الأماكن العامة إذا كنت معاه حتى يوم فرحي حاولت أجيب كعب صغير و طبعا أحيانا أتمنى لو كان أطول مني بس عموما ما أفكر في الموضوع كثير يعني عادي
بس فكرتيني بأخويا ماشاء الله طويل 188 و كان دايما يقولي إنتي قصيرة و يتريق عليا و أنا أقله بالعكس أنا أعتبر طويلة بالنسبة للبنات و الحين خطيبته طولها 153 و مرة مبسوط بيها و عاجبته و يقولي بالعكس أنا ما أحب الطوال:)
تبوله وفتوش
تبوله وفتوش
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
حلو الموضوع ايموت من الضحك ههههههههههههههههه
الله يسلمكم انا اطول من حبيبي بكثيرررررررررررر :01:
واول من تقدم لي اعترضت على الطووووووووول :11: وبعدين هاجوا علي البيت وقالو اول شوفي اخلاقه وبعدين طالعي طولهوبعدين فكرت وافقت :33: :33: والحمد مرتاحه :24: :24:

ما صار لي اي موقف بس اول ايام الخطوبه اذا رحنا مكان كنت اخجل من طولي وبصدفه اشوف كم وحده مع ازواجهم ويكونو هنا اطول منهم ( واقول في خاطري مو بس انا الا اطول من :24: :35: )

واذا اتسوق واشوف الكعب العالي يكون خاطري بس للضرورة احكام:17: :17:
صدوقه
صدوقه
انا بنفس المواصفات لكن البس كعب عادي لاني تعودت على الشكل ولا صار يهزني شيء...
عيون خطيبها
عيون خطيبها
انا 155 وهو 189 تخيلوا طالعه قزعه جنبه بس اغلب الرجال يحبون البنت القصيره<<<<<<<<<وحده تواسي نفسها
sweetness
sweetness
ههههههههههههههه يا حليلكم .... انا زوجي اطول مني بكثير ، ودايم يقول لي ليش اذا جيت اروح للدوام ما تودعيني وتقبليني عند الباب ... وانا اقول له ( والله مشوااااااار ) ههههههههههه