قرة عين زوجها 2
اختي الغالية ان اكتر الموضفات يسحقن جهدهن في العمل والبيت ودالك انهن يلجأن الى التنظيفات العميقة في ايام العطل وهدا امر مجهد كتيرا لك
كلما قلت فرصة الراحة ازداد الجهد و التعب
شوفي صحيح الجدول ينظم الامور ولكن هناك مشكلة كلما لم تقومي بانجاز مافي الجدول تحبطين وتقولين خلاص انا فاشلة وهدا الامر يرجعك الى الوراء بدل ان يحفزك
تاكدي ان العمل المنتظم هو سر النجاح
وانه ليس الصعب التنظيف بل الصعب ان احافظ على الدي نظفت يبقى نظيف
انت الان شوفي الغرف اللي ما تستعمليها كغرفة الضيوف هده الغرفة بالدات ملزم عليك ما تتوسخ او تعبت اتاتها احرصي على بقائها نظيفة معطرة وان كانت لها باب اقفليه بالمفتاح ولا تفتح الا لضرورة
حاولي الاستيقاظ مبكرا لكي تستطيعي اخد اكبر وقت لتجهزي البيت
متلا تجهيز الفطور ترتيب سريع للغرف والحمام وغرفة النوم اخر شيء
وياريت لو كنت ترتبين غرفة النوم قبل لاتنامين بحيت تطوين فقط ملابس النوم والسرير وتعطري الغرفة وتقفلينها وتغادرين
ولتتغلبي على الفوضى في الصباح ماتنامين الا والمجلى فاضي
اعلم انه تقولين مافي حيل بس والله سترتاحين في الصباح
اما التنظيفات العميق لو تخصصين كل ليلة ساعة تجزئين البيت كل يوم جزء صدقيني راح تكملين كل التنظيفات وانت مرتاحة
استغلي وقت العطل للراحة والجلوس مع الزوج والاولاد
فهدا الامر جيد لك
ام بدر و سامية
جزاك الله كل خير ياقرة على الافادة
sunlight--
sunlight--
الله يجزاك خير
قمـ الذوق ـة
قمـ الذوق ـة
الله يجزاكم الجنة الكل ساعدني على الاقل بالتفكير في موضوعي

اما قرة عين فوالله اني اغليك كاخت وصديقة واحبك في الله

ساحاول ان اعمل كل ما اخبرتموني به ودعواتكم لي بالصبر وان يمدني الله بالقوة
ام سليما
ام سليما
حبيبتي الكتبي اكثر عن حياتك اليوميه حتى تقدرتساعدل مثل كم ساعه تداومين ومن كم الى كم عيالك كم اعمارهم يعني كبار يقرون يساعدونك اوصغار تخليهم يجمعون العابهم بيتك كبيراو صغير تقدرين تستبدلين اجهزتك الكهربائيه باجهزه مريحه مثل غساله اتوماتيكيهوغيرها وين تخلين عيالك ونت مداومه هذي المعلومات تخلي قرة عين زوجها تحطلك جدول يناسبك الله يساعدك