Toleen2007

Toleen2007 @toleen2007

عضوة فعالة

وش بتسوون في الصيفية وفي رمضاااان؟؟؟

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله

كيف حالكن بنات حواء الدبدوبات والرشيقات ايضا ..
لكن اللي يهمني في الموضوع هنا هم الدبدوباااااااااااات

بداية ارحب بكن >>>متعوب عليها ... واهنئكن بقدوم الاجازة الصيفية وعسى الله يبلغنا رمضان آميييييييين

الموهيم ...
أكيد كل وحدة منا عمال تحرق في نفسها عشان تنحف قبل ماتجي الصيفية والجمعات والزواجات وان شاءالله ماتبدا
الصيفية الا وكل وحدة نزلت زي ماتبغى ..

نجي لموضوعنا ...
كيف تثبتين ع وزنك في هذين الموسمين(الصيف ورمضان) ؟؟؟؟؟؟؟

أنا عن نفسي لو فكيت يوم ولا يومين ممكن ارجع اللي نزلته كله يسموني أهلي (بكنج بودر):44:

والعكس صحيح لو سكيت فمي انحف بسرعة الحمدلله

بس ايش نسوي خصوصا اذا بدت العزايم وحفلات النجاح:icon28: والزواجات وشوفي بس هالبوفيهات والسفر
والصواني وكله كوم والسمرات كوم كلها شيبسات وايس كريم ومالذ وطاب ؟؟؟

وشييييط الا واحنا برمضان وهاتك ياحلا وسمبوسة ولقيمات وكنافة وكل الحلويات اللي تقطر شيرة وزبدة:angry:

وشييييييط الا واحنا في العييييد :icon28: لا ملابس زابطة ولا اشكال تفتح النفس والنفسيات الزفت بسبب الاجسام
ومن القهر نحط حرتنا في حلاوة العييييد:09:

طيب وبعدين ؟؟:icon33:
والنهاية :icon33:
والحل ؟؟:icon33:

لا تقولون نستمر ع الرجيم ؟؟
ولا تقولون لا تحضرين هالجمعات ؟؟

لاااااااااززززم حل سريع ومجدي لهذه الكارثة ؟؟؟

لازم وضع خطة تحسبا لاي زيادة بالجسسسسم ؟؟

المشكلة انه احيانا مافي وقت تمشين ولاتسوين ريااااضة ؟؟

وخصوصا هذه الصيفية مصرورة في شهر 8 والناس مشفوحين يبغون يسوون كل مناساباتهم فيه

يالله كل وحدة ترد وتقول وش بتسوي ؟؟

كيف حيكون اكلك اثناء العزيمة ( يعني انتي الان امام البوفيه ولا المفطح ) ؟؟

اش الاجراء اللي بتتخذينه لوصارت سلسلة من العزايم ورا بعض ؟

اش بتسوين لو تجمعوا اخواتك واهلك وسمروا ومعاهم من الاكل مالذ وطاب؟

اش بيكون برنامجك الرياضي ؟

وضعك وخططك لرمضان؟

وكل سنة وانتم بخير ورشااااااقة :26:

20
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وأمطرت سمائي عشقاً
هلا والله حبيبتي :icon33: ليش تذكرينا خلينا ناسين الموضوع انا عن نفسي اذا كنت في زواج الهي نفسي في الرقص وانسى اللي قدامي على الطاوله اذا قالوا حياكم الله على العشاء امسك الجوال ولا ادخل يقولون ادخلي سلطات في اشياء تنفع لك اقولهم البلا مو في الاكل البلا فيني بقوم اخم من كل شي عشان اذوقه اما في الجمعات العائليه المصغره خواتي وخالتي اذا جلست معهم على قهوة العصر خلاص مستحيل اتعشى معهم اخذ كاس بابونج عشان ييهدي اعصابي وماتهور واروح لهم واقعد اشفط فيه لين يخلصون وللحمدلله سيطرت على نفسي بالنسبه للاجازه هذي فصدق هي المناسبات جايه ورا بعض وراها رمضان بس انا الحمدلله من النوع اللي ينحف في رمضان والعيد عاد الله يستر :icon28: بس انا امس تحديت اخوي هو يقول ماتخلص الاجازه الا وانت زايده 7 كيلو قلت هذا وجهي اذا مانزلت هالسبعه وزايده بعد عاد تعرفين كيد الحريم فهالتحدي بيكون بين عيوني لاني مااحب افشل في التحديات وزين انه تحداني الله يخليه لنا يارب:arb: هذا دافعي اذا انتي عوبا زي وماتحبين احد يضحك عليك بعدين تحدي لك احد ترى الفكره حلوه وبس موضوع حلو تسلم يدينك عليه :26:
Toleen2007
Toleen2007
بابدا بنفسي
كيف حيكون اكلك اثناء العزيمة ( يعني انتي الان امام البوفيه ولا المفطح ) ؟؟
احاول اني اكل من البيت اكل صحي مزبوط ولا اجوع نفسي مرة عشان ما انهار وبس اغرف لي من كل طبق ملعقة فقط بحيث اني مااحرم نفسي ولا حد يحس اني حارمة نفسي ياكرهي للي يراقبوني خصوصا بعد ما انحف .. والغازيات والحلا ما اقربها .

اش الاجراء اللي بتتخذينه لوصارت سلسلة من العزايم ورا بعض ؟
احاول اني اصوم يوم ايوة ويوم لا واقلل من اكل بالبيت عشان لو دقيت بالاكل مايأثر
مع شرب الشاهي الاخضر والمشي لو نص ساعة

اش بتسوين لو تجمعوا اخواتك واهلك وسمروا ومعاهم من الاكل مالذ وطاب؟
هذا السؤال اللي عجزت القا له جواب .. مع اخواتي وفي بيت اهلي ما اقدر اقاوم مادري ليه
احس اني ببيتي انضبط اكثر ..

اش بيكون برنامجك الرياضي ؟
زي ما قلت احاول امشي لو نص ساعة في الفجر

وضعك وخططك لرمضان؟
اتفقت انا وزوجي برمضان نفطر تمر وزبادي وبعدين الوجبة تكون بعد التراويح وجبة صحية عادية
مثلا سلطة وسمك بالصينية وخبز بر وان كان شوربة .. والسحور تمر ولبن فقط اصلا الليل قصييير
مايمدينا ناكل شي ..

ها وش رايكم بخططي ..
يالله ابغى اشوف وش بتسوون خلونا نتحمس ونقاااااوم كل المغريااات من أجل :
عيييييييييييييييد كله رشاااااقة وكشششخة لا مثيل لها ..

Toleen2007
Toleen2007
( وأمطرت سمائي عشقا ) أشكر مرورك وعرض تجربتك بصراحة ما شاء الله عليك رمز المقاومة >>خخخ
الله يحقق لك مرادك وتنحفين من غير شر

حلوة فكرة التحدي مجربة وفعالة انا تحداني زوجي وواعدني بمكافأة ..

يالله يابنات قولوا لنا وش بتسووووووووووون ؟؟
^ نجديه هانم ^
^ نجديه هانم ^
ههههههههههههههه
عني قررت ما افك الرجيم الا اخذ لي راحه يوم يومين فقط والباقي بأذبح نفسي رجيمات لين ما انزل الوزن اللي ابيه
ويجي رمضان وانا مليانه فقط ان شاء الله :D << كيف التفاؤل بس خخخخخخ
Toleen2007
Toleen2007
ههههههههههههههه عني قررت ما افك الرجيم الا اخذ لي راحه يوم يومين فقط والباقي بأذبح نفسي رجيمات لين ما انزل الوزن اللي ابيه ويجي رمضان وانا مليانه فقط ان شاء الله :D &lt;&lt; كيف التفاؤل بس خخخخخخ
ههههههههههههههه عني قررت ما افك الرجيم الا اخذ لي راحه يوم يومين فقط والباقي بأذبح نفسي رجيمات...
يالله شدي حيلك يا أسد المقاومة >>> خخخخخخخخخ

بس انتبهي في اليومين اللي بتريحين فيهم لا تنمط وتصير اسبووع

الله يعينك

اشكر مرورك