! طـواري !
! طـواري !
عادي حبيباتي بنتي كانت كذا ماتكمل الرضاعه ودايم نووووم
بس بعد سنه الله يعينكم النوم هذا ماتنام الا وانتي وياها مع بعض ممكن تسهر لوقت متأخر من الليل وذيك الساعه بتتمنين انها تنوم

وبالنسبه للرضعه راح تكملها بس لما تكبر شوي
عاشقه الباطنة
شوفي اختي انا بنتي عمرها سنه وخمس شهور وتشرب بس ميه....واحيانا اقل....ولا تاكل ابد....بس انا اتبعت معاها شي ثاني من يومين بس واحسها الحمد لله تشرب اكثر... احسن من قبل...والطريقه سهله وهي انك تزيدي كميه الحليب في الرضاعه...يعني انا لما كنت احطلها 150 كانت تشرب 100 او اقل....بس تو زيدت الكميه 200 او 180....وتشرب ل150...يعني انا لاحظت انها اللي في النهايه ما تشربه....الظاهر يكون تركيزه اكثر او اغلظ....ما ادري...انتي جربي وان شا الله تتحسن

اما عن اللهايه فما عندي خبره لأني ما عطيتها بنتي وان شا الله البنات ما راح يقصرو:26: :26:
ftm
ftm
هلا بحبيباتي... والله بردتو على قلبي ..

& عذاب السنين & ...صدقتي ..الكل قام يدور على حل ..الكل يبي يغير او يحسن من شكله.. بعد ما امتلت الفضائيات بهالمسخرة...يبيون يمسكون رجاجيلهم و يترسون اعيونهم ( يامالهم انشالله //،،÷÷&$$آ؟؟لأ (ر قاااااااااااااااااااا:42: بـــــــــــــــــــــة)

أم تيماء.. بعد عمري كان زين عندي الحل .. وعلى فكرة نفس الموقف حصل لي .. بس في المستشفى .. ؟؟ لو بس الله فاكينا من فضوووول بعض هالحريم .. كان احنا والله بخير.

قطوتي.... عاد اول شئ احب اقول لك انا اموووووووووووووت في شئ اسمه اقطاوة .. وودي بنتي اول ما تكبر وتقول ابي شئ.. تقول ابي قطوة
اما بنسبه لاسئلتك ..
انتي تعطينها وجباتها بشكل عشوائي أو منظمة وجباتها؟
بشكل عشوائي..ليش ..لان البنت مزاجيه ..يعني حتى لو بتموت جوع .. واهي ما تبي تاكل يعني ماراح تاكل ..ولان نومها مش مرتب ..
تعطينها الأكل على جوع أو حتى لو هي شبعانه؟
اعطيها اغلب الوقت على جوع حتى تاكل الاكل كللللللللللله ..:cook: وساعات اعطيها حتى لو شبعانه ..
وانتي بكرامه شلون خروجها؟
اعزك الله..على حسب اللي تاكله..يعني اذا بطاطس ولا جزر ..يكون عندها اشويه امساك..واذا اكلت فاكهه يكون خروجها طبيعي..
تستفرغ كثير ولا لأ؟
كانت بالبداية تستفرغ يوم كان عمرها شهر ..شهرين بس الحين ..اشوفها افضل ..
تنام كثير ولا دايما تكون مستيقضه؟
اوووووووووه على طووووول سهرانه ..يعني نومها مقطع ..ربع ساعة نوم وبعدين تجلس لها خمس الى ست ساعات وبعدين ربع ساعة نوم وهاكذا للصباح..رغم اني مئية لها جو هدوء ومغيرى لها ملابسها ..وحفاضتها وانتي بكرامة .ومرضعتها .. بس ما ادري ليش تبي كل جالسة ..تبي تلعبينها وبس ..:(

! طـواري ! .. الله يسمع منك .. وكان زين تنتقل العدوى من بنتك الى بنتي وتناااااااااااااااااااام..

عاشقه الباطنة... ابشري بالخير راح احاول معاها ..وانشالله ينقلب حالها ..بس ابي اعرف هل هو طبيعي ..

يعني والله انا احترت .. اصدق كلام الدكتور..والا اكذب اللي تشوفه الناااااااااااااااس اجمع؟؟:44:

اختكم / ftm:27:
شفايف ورديه
شفايف ورديه
اول خطوه حبيبتي تشيلين اللها يه لانها السبب في قله شهيه بنتك هي شهيتها ضعيفه واول ما تجوع تلقي اللها يه يفمها فتشبع او تا كل قليل وثا نيا القاروره بدال ما هي اربع مرات با ليوم خليها ثلاث وا قدرتي مرتين مره اعند النوم ومره عند العصريه اوالظهر قبل ما تنام وغيره ما في حتي لو تصيح بتضطر في النها يه انها تا كل لانها جا يعه بس عا د اذا اغتلقت من الصياح لا عطيها والعصير عطيها مو كل شي حليب وكمان اشتري البسكوت حق الا طفال وخليه دايم بيدها تنقرش فيه وحطيلها ملعقه سيريلاك مع الحليب وخليها تشربه وفي النها يه اختي الطفل لما يمر بفتره اسنان ما يشتهي الا كل واشتري زيت كبد سمك القد مع البر تقال وعطيها يوميا يفتح الشهيه شوي :26: