ام تميم66
ام تميم66
الله يكتب لناا الحمل ويرزقناا عن قررريب .. عااادي حبيبتي لاتخااافين بالعكسس الطبيعي ارريح بكثير ( رغم اني مااجربت ) .. صح انوو تـعـب بس اول يوووم .. حمااتي توهاا والد طبيعي بكرررية ..وتقوول من يقوول ان الولادة صعبة وموووت ومن هالكلام .. وعلى كلامهاا زي الم الدورة بس زياادة الم حبتين .. ع العمووم الي كاتبة ربي بيصير .. وكلهاا تسااهيل من رب العبااد .. دعواتك لي بالذرية الصاالحة الباارة المعاافاة من غير زياادة ولانقصاان عن قرريب ..
~البريئه~
~البريئه~
جربت الطبيعي والقيصيري ومازلت اكرررر واقول

طططططططططططططططططببببببببببببببببببببببببببببيعي وبسسسسسسسسسس
سومياتي
سومياتي
استغفري ربك وادعي الخيره
اي راحه من القيصري وانا لازم امشي اسبوع بعد العمليه لاتجيني جلطه وممكن لاسمح الل يصير نزيف وقت الواده والله يستر وش ورى هالنزيف وومكن يحصل خطا طبي
وبعد الولاده آآآآآآآآآآآهـ يالالم اللي يي عساك ماتجربينه وحتى بعد ماتطلعين من النفاس والله تعب موجود الين تقريبا شهرين بعد شهرين تصير تجيك نغزات على طول فالعمليه بين كل فتره وفتره ولاتشيلين ثقيل والحمل لو صار فجاه وبسرعه خطرعليك
والله لايقولها ممكن تحدث التصاقات تسبب منع الحمل
والله الطبيعي اللي ربي ارداه هو الافضل مايبيلها كلام
** نـــازك **
** نـــازك **
نصيحة لوجه الله ادعي ربك بالتسااااااااااهيل والولادة الطبيعية الميسرة ,,,,, بلاك والله ماجربتي القيصري !!!!
دمعةامل
دمعةامل
انا جربت الاثنين والله الولادة الطبيعية اذا ربي يسرها ارحم بكثير العملية وقت الولادة ماتحسي بشي لكن العذاب بعدها لاتقدرين تجلسين ولا تكحين ولا تضحكين تحسين مكان العملية بينفجر ولازم كل شوي تاخذين مسكن للالم والطبيعي برضو بتعب بس مو مثل القيصيري لكن كل ولادة لها ضروفها احيانا تكون العملية ارحم من الطبيعي في حالات لكن اذا كل امورك متيسره لاتطلبين العملية ولاتدعين الا بقولك الله يكتب لك اللي فيه الخير
انا جربت الاثنين والله الولادة الطبيعية اذا ربي يسرها ارحم بكثير العملية وقت الولادة ماتحسي بشي...
نفس الشي جربت الاثنين والله ثم والله ثم والله ان الطبيعيه اسهل بكثير من القيصريه
الطبيعيه بمجرد ما يخرج الجنين تحسي براحه وان كل الالم راح وتتتلهفي لشوفة وتشيليه وتضميه
لاكن القيصريه بعد ما تفوقي من البنج الله لايوريكي ماتقدري حتي تشيلي طفلك وتحضنيه ولا حتي تجلسي ولا ترضعي بس منسدحة ولا نايمه مع المسكن الله لايكتبها علينا مره ثانيه قيصريه
واهم شي دعاء الولاده وقراءة ايات تسهيل الولاده