وهج الحياة2008
وهج الحياة2008
انا مسحيل اشم عطر بنفاسي او بالدوره لاني مااقدر اتحمل لو خفيف حتى داوني معطر الملابس اذا شميته امووووت

وانا مجربه الشمم يوووه يمووت من التقرررص وحده الله يهديها جتني بنفاسي والله مترووووشه بعطور هي وخواتها وبغيت امووت الله يهديهم واخذتهم امي بغرفه ثانيه ومافي فايده لان غرفتي ثبتت فيها ريحة العطر
* صـــ الروح ـبا *
جزاك الله خير
Nice 90
Nice 90
يالله لهذي الدرجة ممكن يوصل الشمم

الله لايبتلينا ويحفظنا

شكرا لك اختي على التنبية
miss dala33
miss dala33
بخورالعود هو الشي الوحيد مايضر يعني ما يسبب شمم لكن ماينضمن اذا كان يطلع بطن او لا وبالنسبة للمحلب ريحتة مو شينة شكلكم تقصدون الحلبة فية فرق بين المحلب والحلبة واذا ماتحبو ريحة المحلب بمجرد تتروشو حطو مزيل عرق وبودرة جونسون اطفال( روعة ريحة نظافة) وفرشو اسنانكم وانتهينا بس المشكلة مو بفينا بالزوار اللي الوحدة لما تجي والد عطرها يسبقها واذا تعبتو مهي بسائلة عنكم ولا درو عنكم باختصار لاتشمون عطر بداية الولادة تجنبا لمضار عطورات الزوار توكلو على الله واكيد بتنسقون مواعيد للزوار اعطوهم خبر انا ما استحيت وسويت كذا وبالعكس تقبلو واشتريت صحتي لدرجة ما احس بالم الغرز ابدا والله الشاهد
بخورالعود هو الشي الوحيد مايضر يعني ما يسبب شمم لكن ماينضمن اذا كان يطلع بطن او لا ...
مشكوره على المعلومه المفيده
totah999
totah999
وانا اقول وشفيها غرزي زي الوخز فيها وربي لي اسبوع وتالمني مره

تدرون من وش .. والله انه من الطبيبه الله يسامحها جات الصباح تشيك على الوالدات وربي ياريحه عطرها واصله من اخر الدنيا

ياخووفي منها بس ياخوفي :(

الف شكر حبيبتي على هالمعلومات الله يوفقك يارب