الدنيا الم
الدنيا الم
واضح ان هذي المجموعة وراها ناس عامدين التخريب وتضعيف الشعب السعودي وبيبدئون بالمرأة علشان تكون النتايج اسرع
الحين اللي تقول ان ودها تسوق علشان تقضي اغراضها اللي يسمعها الحين يقول ماتقدر تروح مكان من البيت رغم اني واثقة ان كل وحده اذا تبغى تروح مشوار تروح له غصب
واللي تقول فيه حريم وايقدرون يروحون لان ازواجهم رافضين يودونهم او يركبونهم مع سايق اقلك يعني اذا سمح بالقيادة هل زوجك بيوافق يخليكي تسوقين لوحدك
يعني اذا ماخلاكي تركبين مع سواق ولا هو وداك راح يوافق انك تسوقين لوحدك
ولو قلت ايه اكيد راح تحتاجين لسيارة يعني راح يكون في البيت اقل شي سيارتين وين الامكانية اللي يشكون من الغلاء
والاذية كانت من السواقين الاجانب لو يسفرونهم ويوظفون الشباب افضل مليون مرررررة
وكمان اللي كثر مصايب السواقين ان الوحدة تطلع بكامل زينتها بالمكياج والعطر والدلع والضحكات والسواليف مع السواق بعدين تشكي من التحرش
لكن لو تطلع الوحده متسترة وتغض الطرف وتترك الكلام اللي ماله داعي وتركب ومعها محرررررررررررم باذن الله مااحد يقدر يحط عينه عليها
خذي معك محرم كبير وفاهم مو طفل عمرة عشر سنوات مايقدر يسوي شي
olive oil
olive oil
رغم انني من المؤيدين للسواقة المراة لكن مدام فيه تحد ل ال سعود لا والف لا وبعد الموقع امريكي يخسووون وتكرمووون تسلمين اختي على النقل والتنبيه
رغم انني من المؤيدين للسواقة المراة لكن مدام فيه تحد ل ال سعود لا والف لا وبعد الموقع امريكي...
لمبه بلا نور
لمبه بلا نور
بس شوفوا أيش يصيرلكم عند أول حادث من الخوف وألإنهيار وألإغتصاب والبلاوي الي مالها حدود ، ماقريتوا في بيوتكن وانتم ما سقتوا ،تقرون لا صارت كل وحده معهاسيارة مقربعة من كثر الصدمات 0
بنت عادية
بنت عادية
قال 17 سعودية قال أقول والله إن دوروا ورى هالسبعاطعش سعودية ما فيهم وحدة سعودية الأصل كلهم خوالف حجاج وإذا تبغى الحرية ترجع لبلدها الأصل وتمارس حريتها على كيف كيفها أما بنات القبايل والحموله فهي مثل الملكة مدللة معززة ما أقول إن كل السعوديات ما تحتاج تسوق لاكن فيه طرق إخرى وبصراحة أكثر أمن لان فعلا الزمن تغير والأولاد اليوم ما نأمن عليهم يطلعون الشارع فما بالك بالبنت الله المستعان
امل الشمري
امل الشمري
هذا الموضوع بمثابه تحريض للكثير

خصوصا الضعيفات هنا بعالم حواء