كلي امل ترجع لي
ياحبي لك الاحاديث اللي نزلتيها تقول انك رافضيه لاتنشرين شي مو متاكده منه
ياحبي لك الاحاديث اللي نزلتيها تقول انك رافضيه لاتنشرين شي مو متاكده منه
وش يعني رافضيه ترا أنا وربي سنيه وش فيكم عليا
وكيف اراسل الادارة
$>>امووونه<<$
$>>امووونه<<$
حذف
عايشه بعز زوجي@@@
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.................جزاك الله خير
كلي امل ترجع لي
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
أنا مدري أنكم قاعدين تتكلمون من جد او لا :44:
من جد صدمتوني اول شي اذا كنت شيعيه زي ما تقولون ليه أخاف اقول المفروض أني افتخر باللي أنا عليه
بس أنا بجاوبك مؤ لأنك طلبتي لا وربي بس لأني حابه اقول
قسم بالله واللي مافي غيره أني شاهده انه لا إله الا الله وان محمد عبده ورسوله
واني سنيه وزوجي سني والعايله بعد سنيه واني بحياتي ما شفت ولا حتى قابلت اي احد شيعي ولا أعرفهم غير الا لما يطلعو بالتلفزيون صدفه حتى بالنت ما عمري بحثت عنهم والأحاديث اللي أرسلتهم لكم زوجي أرسلهم لي
وقبل لا تقولي زوجك أكيد شيعي بقولك زي ما أنا ما ادري انها شيعيه زي ما تقولوا أكيد هو كمان مايدري
وبقولك كمان اذا جت وحده شيعيه هنا القسم ذا وعرفتو انها شيعيه بالله كذا بتنصحوها
بتكرهوها بالسنيين في أساليب كثير ارق من كذا للصنح
الله يكتب أجرك
وللمره الثانيه أأكد لك أنا والله والله سنيه مؤ لأني خايفه لا
بس لأني افتخر والله العالم باللي أقوله وأكتبه هنا
لحظه لحظه ترا هذي اخر مشاركه لي بس عشان لا تجي وحده ثانيه وتحلفني
الله يهديكم وين الشيطان يوديكم
..::Aishah::..
..::Aishah::..
أنا مدري أنكم قاعدين تتكلمون من جد او لا :44: من جد صدمتوني اول شي اذا كنت شيعيه زي ما تقولون ليه أخاف اقول المفروض أني افتخر باللي أنا عليه بس أنا بجاوبك مؤ لأنك طلبتي لا وربي بس لأني حابه اقول قسم بالله واللي مافي غيره أني شاهده انه لا إله الا الله وان محمد عبده ورسوله واني سنيه وزوجي سني والعايله بعد سنيه واني بحياتي ما شفت ولا حتى قابلت اي احد شيعي ولا أعرفهم غير الا لما يطلعو بالتلفزيون صدفه حتى بالنت ما عمري بحثت عنهم والأحاديث اللي أرسلتهم لكم زوجي أرسلهم لي وقبل لا تقولي زوجك أكيد شيعي بقولك زي ما أنا ما ادري انها شيعيه زي ما تقولوا أكيد هو كمان مايدري وبقولك كمان اذا جت وحده شيعيه هنا القسم ذا وعرفتو انها شيعيه بالله كذا بتنصحوها بتكرهوها بالسنيين في أساليب كثير ارق من كذا للصنح الله يكتب أجرك وللمره الثانيه أأكد لك أنا والله والله سنيه مؤ لأني خايفه لا بس لأني افتخر والله العالم باللي أقوله وأكتبه هنا لحظه لحظه ترا هذي اخر مشاركه لي بس عشان لا تجي وحده ثانيه وتحلفني الله يهديكم وين الشيطان يوديكم
أنا مدري أنكم قاعدين تتكلمون من جد او لا :44: من جد صدمتوني اول شي اذا كنت شيعيه زي ما تقولون...
حبيبتي .. ندري أن ماكتبت الكلام .. إلا حبك للخير ..
وحبك للأجر ..
لكن ياعمري مستدرك الوسائل بحثت عنه وشكله مرجع من مراجع الشيعة ..
على العموم الأحاديث اللي ذكرتيها غريبة ..
والان انتشرت الاحاديث المكذوبة عن النبي صلى الله عليه وسلم
وصار لزاما علينا .. نتأكذ من صحة الحديث قبل ماننشره
وهذا موقع يساعدك على معرفة صحة الأحاديث..
http://www.dorar.net/enc/hadith?skeys=
وفقك الله لمايحبه ويرضاه ..
وجزاك الله كل خير .. :)