بنات بليز ابغى اتعلم ابغى اعرف كيف امشي اموري بالغربه بليزز

الدراسة والبعثات

صباح الخير
انا مبتعثه مرحله السابعه بس لسه ماسافرت
انا خاااايفه من الدراسه بامريكا انا لسه بخلص اوراقي وقبول المعهد بواشنطن ستايل
بس بصراحه كل شوي وانا افكر خااايفه مااكمل هناك لان الانقلش صعب وانا ماعندي لغه شي بسيييييييييييييييييط مرررررررررررررررره :ohwe:
كم كلمه ماتتعدي عشرين يعني يعتبر مااعرف
خايفه ارجع خااايبه وماارفع راس اهلي لانه رايحه مع زوجي وزجي مررررررررررررررره محبط ومتحطم من هذي السفره وخاايفين تكون الدراسه صعبه علينا ومانكمل انا مااحب ابدا بشي وااخلصه واتقنه
بجد حاالتي نفسيه دمااار من التفكير خايفه يابنات حتى زوجي مييييييييييييييح بالانقلش
ماادري كيف هتمشي امورنا هناك وانا معاي بكالريوس لغه عربيه ونفس حكايه ماني عارف ايش تخصصات المنااسبه لتخصصي ولها مستقبل بالسعوديه وزوجي معاه ثانوي بس ادبي
اه اه اه بجد حاااااااااااالتي ززفت وخااايفه من اللي هيصرلنا هنااااك
هل ممكن كل اللي سافروا فاهمين وعارفين انقلش وتخصصاتهم يستحق لها البعثه
انا دايم زوجي يقهررني ويحطمني بكلمته لي وهي انتي عرررررربي مااالك مستقبل هناك
لانه يكررررررررره ويمنننع شغلي بمكان عام او مختلط متحفظ :ohwe::icon8:
ماني عارفه ايش اسووووي تعبااانه
دايم يقلي مشكلتك انك طمووحه زياده عن اللزوم
انا احب الطمووووووووح والدراسه واحب اعمل بمجال التعليم هذا حلمي معقوله ماراح يتحقق :29::29::44:

انا الحين قدامي خمش شهور ع السفر
قلت استغل الفرصه واتعلم بس لاتقولوا ادخل معهد لان بصراحه ميزانيه ماتسمح ابد ابد
ايش اتعلم بليز دلوني انتو دارسين وفاهمين
ايش الاشياء المهمه اللي اتعلمهاااا واستفيد منها هناااك بالمعهد
ياليت تدلووني ايش احفظ بالضبط عشان يسااعدني ويسهلي دراسه هنااك

بليزز يامشرفااات لا تحذفووو موضوووعي ابغى بنات يفيدوني محتااجه مسااعدتهم
الله يسهلكم الدراسه وتجون رافعين راس اهلكم وبلدكم ياااااارب
اي صح وبنتي الحين عمرها سنه لما نروح هناك فين ادخلها عشان تتعلم انقلش
انا اعرف ناس ماشالله عيالهم عايشين هناك اتعلمو انقلش انا ودي بنتي كذا ياليت تفهمووني
معليش طووولت عليكم
20
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وحشتني الذكريات
يووووووووووووووووووووووووووووووووووه 8 مشاهدات مافي رد ليييه
شيماء المحمد
شيماء المحمد
مبروك الابتعاث ياقلبي والله يسهل امورك

حبيبتي لاتقلقي ولاتشيلي هم الامور حتتسهل ان شاء الله .. انا سافرت كندا مااعرف شي واتعلمت الحمدلله وكثير بنات متخرجين من رياض اطفال وشريعة وماشاء الله اتعلمو بسررعه لانهم كانو ميييييييح والحين بلبل انقلش ماشاء الله

انا انصحك تشتري قاموس اكسفورد المصور من جرير رراااااااائع وراح يفيدك في الغربة هو عبارة عن قاموس ورقي كبيرر وفيه كلمات تدعمها بالصور عشان تفهمين وتحفظين اكثر .. انا اشترته من كندا طلبته طلبية ونفعني الحمدلله

وقبل ماتروحي لامريكا اشتري الاطلس من جرير راح يساعدك في الكلاس اذا مافهمتي شي من الاستاذ وحتلقي سعودياات كثير يساعدونك في المعهد الى جانب الاساتذة حيراعو انك ماتفهمي فلذلك لاتشيلي هم

ومااعرف عن التخصصات الممتدة الى تخصص اللغة العربية .. اعتذر عن هذا

(اعقلها وتوكل) خلي املك بالله كبير وذاكري وحلي واجباتك وسوي عروضك واتشجعي مع زوجك وصاحباتك وربي بيعينك

اتمنى لك كل التوفيق
شيماء المحمد
شيماء المحمد
هذه صورة قاموس اكسفورد المصور
وحشتني الذكريات
الله يسعدكم يارب يا شيماء محمد وارقى انثى
يعني اشتري هالكتاب راح يفيدني باذن الله هااخذه والاطلس كمان
بس تدرون خايفه من شووو
من زوجي بجد بنات قالولي لا تروحي هناك وتخربي بيتك بيدك خااصه انها بلد الانفتااح والنساء نصف عاريات وماادري ايش يووووووووووووووووووه ماني عارفه ايش هم ايش ياربي
وبجد شاايله هم من ناحيه لان بصرااحه مااافي رجل مااينااظر المراه
الغيررره تلعب دوور كبير خاصه انا من النوع هذا الحمدلله واثقه بنفسي وربي اعطاني جمااال الحمدلله
بس برضو الواحد يخااف من الرجاااااال ماينظمنو ايش الحل اوووووووووف
شيماء المحمد
شيماء المحمد
الله يسعدكم يارب يا شيماء محمد وارقى انثى يعني اشتري هالكتاب راح يفيدني باذن الله هااخذه والاطلس كمان بس تدرون خايفه من شووو من زوجي بجد بنات قالولي لا تروحي هناك وتخربي بيتك بيدك خااصه انها بلد الانفتااح والنساء نصف عاريات وماادري ايش يووووووووووووووووووه ماني عارفه ايش هم ايش ياربي وبجد شاايله هم من ناحيه لان بصرااحه مااافي رجل مااينااظر المراه الغيررره تلعب دوور كبير خاصه انا من النوع هذا الحمدلله واثقه بنفسي وربي اعطاني جمااال الحمدلله بس برضو الواحد يخااف من الرجاااااال ماينظمنو ايش الحل اوووووووووف
الله يسعدكم يارب يا شيماء محمد وارقى انثى يعني اشتري هالكتاب راح يفيدني باذن الله هااخذه...
هلا حبيبتي والله انا مابدي اخوفك بس انتبهي من الاجانب تراهم يدورو عالسعوديين
وانتي ياقلبي تعرفي اخلاق زوجك ..حتعرفي زوجك من اصحاااابه اذا ناس يتقو الله او لا .. انتي لاتضيعي فرصتك روحي سافري وشوفي وضعك هناك ولو حسيتي الرجال بدأ ينحرف على طوول اطلبي تأجيل بعثة وارجعي بلدك

وكملي دراستك هناا والله يوفقك ويستر عليك ويطمن قلبك